عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وكيل موليكا ينشر فيديو للأهلي.. ويلمح بانتقال اللاعب إلى المارد الأحمر

تحيا مصر

لمح وكيل اللاعب جاكسون موليكا، حول انضمام اللاعب للنادي الأهلي، وذلك بعد تقارب وجهات النظر بين المسئولين في القلعة الحمراء، وبين مسئولي نادي بشتكاش التركي. 

انضمام موليكا للأهلي 

ونشر وكيل موليكا، فيديو تشويقي، لمح من خلاله عن اقتراب النادي الأهلي من الإعلان رسميًا عن تعاقده مع موليكا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ودخل مسئولو النادي الأهلي، في مفاوضات رسمية مع نادي بشتكاش، لضم موليكا، وعلى ما يبدو فالاعلان عن التعاقد مع اللاعب سيكون خلال الساعات القليلة المقبلة.

قام مسؤولو الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بعرض آخر نظام متاح لفريق بشكتاش التركي من أجل الحصول على المهاجم الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

آخر عرض من إدارة الأهلي للتعاقد مع موليكا 

وعلم تحيا مصر أن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، قدم عرضًا أخيرًا لوكيل جاكسون موليكا من أجل إنهاء التعاقد مع اللاعب رسميًا، حيث تبلغ قيمة العرض 3.5 مليون دولار، وينتظر المارد الأحمر الرد بعد نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

وفي حال فشل المفاوضات بين إدارة الأهلي وبشكتاش للحصول على خدمات موليكا، هناك خمس مهاجمين آخرين في قائمة المرشحين التي سيتم عرضها على المدرب ومن ضمنهم 4 مهاجمين خاضوا دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الموسم الحالي.

تابع موقع تحيا مصر علي