عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تيسير مطر لـ تحيا مصر: دعوة تحالف الأحزاب للرئيس السيسى لخوض انتخابات الرئاسة جاءت بالإجماع...و«الأمن لا يُقدر بأى ثمن»

تيسير مطر
تيسير مطر

أكد النائب تيسير مطر، عضو مجلس الشيوخ، الأمين العام لتحالف الأحزاب المصرية، رئيس حزب إرادة جيل، أن التحالف المكون من نحو 42حزبًا رأى بالإجماع أن الرئيس عبد الفتاح السيسى هو رجل المرحلة القادمة لاستكمال ما حققه من إنجازات على مدار الفترة الماضية.

تحيا مصر 

جاء ذلك فى حديثه لـ«موقع تحيا مصر»، مؤكدًا على أن التحديات القائمة تحتاج لجهود الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال هذه المرحلة لمواصلة مسيرة العطاء وتحقيق طموحات المصريين على أرض الواقع.

رغم الظروف الاقتصادية والتحديات الكبيرة إلا أن الأحزاب من خلال تواجدها فى الشارع المصرى لمست حرص المواطن من أجل العمل على دعوة الرئيس السيسى لاستكمال هذه الجهود 

 ولفت رئيس حزب إرادة جيل إلى أنه رغم الظروف الاقتصادية والتحديات الكبيرة إلا أن الأحزاب من خلال تواجدها فى الشارع المصرى لمست حرص المواطن من أجل العمل على دعوة الرئيس السيسى لاستكمال هذه الجهود من خلال خوض الانتخابات القادمة والاستجابة للمصريين .

تيسير مطر لـ تحيا مصر: دعوة تحالف الأحزاب للرئيس السيسى لخوض انتخابات الرئاسة جاءت بالإجماع...و«الأمن لا يقدر بأى ثمن»

وأكد مطر على أن كثير من الأسباب  لدى الأحزاب بجانب مطالب المواطنين وعلى رأسها مواصلة الإنجازات هو ما تحقق على أرض الواقع من جهود تنموية بمختلف المجالات بجانب ما تحقق من آمن وآمان بعد إشكاليات الفوضى مؤكدا على أن الأمن لا يقدر بثمن ومن ثم كل الدعم من المصريين للرئيس السيسى من أجل خوض الانتخابات القادمة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي