عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحالف الأحزاب يدعو الرئيس السيسي لخوض انتخابات الرئاسة 2024.. ويؤكد:«نرى فيه رجل المرحلة القادمة وندعمه لاستكمال الإنجازات»

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أكد تحالف الأحزاب المصرية أنه من منطلق مسؤوليته السياسية، طالب الرئيس السيسي خوض انتخابات ارئاسة المقبلة، لتحقيق تطلعات وطموحات الشعب المصري ومواصلة مسيرة البناء والتنمية التي بدأها.

تيسير مطر لـ تحيا مصر: دعوة تحالف الأحزاب للرئيس السيسى لخوض انتخابات الرئاسة جاءت بالإجماع...و«الأمن لا يقدر بأى ثمن»

وفي هذا الإطار ، أكد النائب تيسير مطر، عضو مجلس الشيوخ، الأمين العام لتحالف الأحزاب المصرية، رئيس حزب إرادة جيل، أن التحالف المكون من نحو 42حزبًا رأى بالإجماع أن الرئيس عبد الفتاح السيسى هو رجل المرحلة القادمة لاستكمال ما حققه من إنجازات على مدار الفترة الماضية.

جاء ذلك فى حديثه لـ«موقع تحيا مصر»، مؤكدًا على أن التحديات القائمة تحتاج لجهود الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال هذه المرحلة لمواصلة مسيرة العطاء وتحقيق طموحات المصريين على أرض الواقع.

 ولفت رئيس حزب إرادة جيل إلى أنه رغم الظروف الاقتصادية والتحديات الكبيرة إلا أن الأحزاب من خلال تواجدها فى الشارع المصرى لمست حرص المواطن من أجل العمل على دعوة الرئيس السيسى لاستكمال هذه الجهود من خلال خوض الانتخابات القادمة والاستجابة للمصريين .

وأكد مطر على أن كثير من الأسباب  لدى الأحزاب بجانب مطالب المواطنين وعلى رأسها مواصلة الإنجازات هو ما تحقق على أرض الواقع من جهود تنموية بمختلف المجالات بجانب ما تحقق من آمن وآمان بعد إشكاليات الفوضى مؤكدا على أن الأمن لا يقدر بثمن ومن ثم كل الدعم من المصريين للرئيس السيسى من أجل خوض الانتخابات القادمة.

رئيس حزب الحركة الوطنية لـ تحيا مصر: نرى فى الرئيس السيسى رجل المرحلة القادمة وندعمه بالانتخابات لاستكمال الإنجازات 

أكد اللواء رؤوف السيد، رئيس حزب الحركة الوطنية، دعمه ومساندته للرئيس عبد الفتاح السيسى لخوض انتخابات الرئاسة 2024، مشيرا إلى أنه كحزب عبر عن هذا الموقف فى بيان رسمى، وأيضا ضمن تحالف الأحزاب تم التوقيع على بيان التأييد والدعوة للرئيس من أجل خوض العملية الانتخابية .

جاء ذلك فى حديثه لـ«موقع تحيا مصر»، مؤكدا على أن الحزب وتشكيلاته رأى بعد رصد الشارع بأن الرئيس عبد الفتاح السيسى هو رجل المرحلة وعليه استكمال جهود ما تم خلال السنوات الماضية بكافة المجالات، ومن ثم من المنطقى أن يواصل جهوده فيما تحقق وليس من المنطقى أن أذهب لدعم مرشح أخر فى ضوء وجود الرئيس السيسى قائلا:" الرئيس السيسى رجل المرحلة وندعمه لاستكمال الإنجازات".

يشار إلى أن حزب الحركة الوطنية المصرية أعلن تأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، للترشح لفترة رئاسية جديدة، وذلك يأتي استكمالاً لموقف الحزب الرسمي والذي سبق وأعلنه مبكراً جداً خلال مؤتمر جماهيري انعقد خصيصاً لدعم الرئيس بمحافظة المنيا، يوم الاثنين الموافق 10 من شهر يوليو الماضي، وذلك تحت عنوان "الحركة الوطنية يعقد أول مؤتمر جماهيري بالصعيد لدعم ترشح السيسي لفترة رئاسية جديدة".

ونظم تحالف الأحزاب المصرية مؤتمرا شارك فيه ممثلوا قيادات وأعضاء 40 حزب سياسي والأعضاء بالتحالف بالإضافة إلى عدد من الشخصيات السياسية والعامة واستعرض المؤتمر الانجازات التي شهدتها البلاد خلال الـ 10 سنوات الماضية على الرقم من التحديات والظروف الصعبة التي تعرضت لها الدولة المصرية، حتى نجحت مصر تحت قيادة الرئيس السيسي في تحقيق الأمن والاستقرار والنهضة الحديثة، سياسيا واقتصاديا واجتماعيا"، والعبور بالدولة المصرية إلى بر الأمان والارتقاء بأداء كافة قطاعاا الدولة.

وكما ثمن التحالف مسيرة النهضة والبناء التي قادها رئيس الجمهورية خلال السنوات الماضية في كافة المجالات والسير بخطى ثابتة لاستمرار تلك النهضة وأكد تحالف الأحزاب المصرية أنه من منطلق مسؤوليته السياسية، طالب التحالف الرئيس السيسي خوض انتخابات ارئاسة المقبلة، لتحقيق تطلعات وطموحات الشعب المصري ومواصلة مسيرة البناء والتنمية التي بدأها.

جيهان الشريف: الرئيس السيسي استعاد الدولة المصرية وثبت أركانها

وأكدت الدكتورة جيهان الشريف رئيس حزب الغد المصري الجديد، أن الحزب جزء من تحالف الأحزاب المصرية التي طالبت الرئيس عبد الفتاح السيسي بالترشح للانتخابات الرئاسية2024، لافتة أن الحزب أعلن موقفه ودعمه للرئيس السيسي، وأن السبب في ذلك جاء نتيجة للإنجازات العديدة التي شهدتها البلاد خلال الـ10 سنوات الماضية، فالرئيس السيسي استعاد الدولة المصرية وثبت أركانها.

وأضافت الشريف، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر: نشهد الكثير من الانجازات بغض النظر عن وجود أزمات لكنه وضه قدمه في أساس الدولة، معقبة:"الرئيس السيسي كان صادق معانا منذ اللحظة الأولى، والبلد كانت تمر بأزمات كثيرة،  والرئيس نجح في معالجة العديد من المشكلات".

وتابعت رئيس حزب الغد المصري الجديد: خلال فترة حكم الرئيس السيسي شهدنا طفرة كبيرة في جميع المجالات، كما شهدنا إقامة مشروعات قومية عملاقة حققت انجازات ملموسة على أرض الواقع، وكان أحد أهم هذه الانجازات هو اقتحام الرئيس السيسي لملف العشوائيات.

واستكملت الشريف: ما تحقق خلال الـ10 سنوات الماضية من انجازات عدة دفعنا لمطالبة الرئيس السيسي للترشح في الانتخابات الرئاسية المقبلة، فلا أحد يستطيع أن ينكر ما قام به الرئيس السيسي من إنجازات ساهمت في تحسين حياة المواطنين.

وأشارت رئيس حزب الغد المصري الجديد، إلى أنه  يوجد أزمة نعيشها لكن هذه الأزمة تعاني منها مختلف دول العالم وليست الدولة المصرية فحسب، لكن الدولة تتخذ خطوات جادة لوضع حلول عاجلة للتغلب على هذه الأزمة.

تابع موقع تحيا مصر علي