عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رغم انفصاله عن بسمة بوسيل.. تامر حسني يصطحب أولاده في أول يوم مدرسة

تامر حسني
تامر حسني

شارك الفنان تامر حسني جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، فيديو له أثناء اصطحابه لأولاده في المدرسة، وذلك بعد رغم انفصاله عن بسمة بوسيل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير اصطحاب تامر حسني لأولاده في أول يوم دراسي لهم

تامر حسني وأولاده في أول يوم دراسي

وظهر تامر حسني في الفيديو الذي شاركه عبر انستجرام وهو يلعب مع أولاده في المدرسة ويوصلهم بنفسه إليها ويصطحبهم أثناء العودة، في وجود طليقته بسمة بوسيل.

تامر حسني واولاده
تامر حسني وأولاده 
تامر حسني وأولاده 
تامر حسني وأولاده

وعلق تامر حسني على الفيديو: أول يوم مدارس.. حبايب قلبي عقبال اول يوم دراسي.

تامر حسني وبسمة بوسيل يغازلان بعضهم رغم الانفصال

وكان قد عاد تامر حسني وبسمة بوسيل لمغازلة بعضهم رغم الانفصال والمشاكل التي شهدتها الساحة الفنية بينهك مؤخرا، حيث بدأ تامر حسني حديثه قائلا: ملاحظ إن في بعض التعليقات كل ما أنزل موضوع أغنية أو هزار معاكم، بعض الناس بيربطوه بحياتي الشخصية، ده غلط يا جماعة، أولًا مش أنا اللي ممكن أعمل كده ورغم الظروف الحالية.. مازلت أكن لبسمة كل الحب والاحترام، ده غير إن هي شاركتني في اختيار أغانيا ومهما يحصل دي في دمي وأم أولادي وعلاقتنا كويسة جدًا دلوقتي ولو طلبت عنيا مش هتأخر.

لترد عليه بسمة بوسيل: يا تيمو انت كمان عندي زي ما أنا عندك، ربنا يوفقك في شغلك دائما.

تعاون تامر حسني وأسيل عمران

ويذكر، أن تامر حسني يستعد لـ تقديم سلسلة من التعاونات مع أسيل عمران، وذلك بعد نجاح الثنائي في فيديو كليب “ناسيني ليه”، وأصدر من بين هذه التعاونات كليب حوا، والذي انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة مشيدين بـ فكرة الكليب والأغنية الذي قدمها تامر حسني.

وروج تامر حسني للتعاون مع أسيل عمران من خلال حسابه الرسمي بموقع انستجرام، حيث كتب: رجعنالكم تاني أنا والنجمة الجميلة أسيل عمران بعد كليب ناسيني ليه اللي كلكم حبيتوه.. بس دلوقتي مش كليب بس احنا بنحضر رحلة فنية أطول كنتوا مستنيينها من زمان.. انتظروا أول خطوة في الرحلة وهي كليب أغنيتي الجديدة حوّا من ألبوم هرمون السعادة يوم الخميس القادم إن شاء الله الساعة السادسة مساءً.

تابع موقع تحيا مصر علي