عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد 3 اسابيع من حجبها.. يوتيوب يعيد أغنية خمسة كل خميس لمحمد رمضان

خمسة كل خميس
خمسة كل خميس

أعلن الفنان محمد رمضان عودة أغنيته الجديدة خمسة كل خميس والتي تعد الأغنية الدعائية لـ فيلم ع الزيرو وذلك بعد الجدل الذي أثير حولها من قبل مطرب المهرجانات الشعبية كزبرة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل عودة أغنية خمسة كل خميس على يوتيوب

أغنية خمسة كل خميس

وكان سبب حجب أغنية خمسة كل خميس هي نشر كزبرة بوست له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، كتب فيه: تم قفل تراك خمسة للنجم محمد رمضان وده حقي طبعا لأنو تراكي كلمات وألحان وغناء النجم نزل أغنية خمسه بعد نزول أغنيتي بي شهر خد كلمات ولحن فا تم إتخاذ اجراء القفل وده أقل حقوقي واستنو مني فيديو بكره الساعه 2.

وبعد ذلك المنشور بعدة ساعات، نشر كزبرة مقطع فيديو له كشف فيه عن تهديد محمد رمضان له ببودي جاردات، مؤكدًا على أنه لا يخاف من تلك التهديدات.

تفاصيل أغنية خمسة كل خميس

وتعد أغنية "خمسة كل خميس" كلمات مصطفى حدوته و الحان إيهاب كولبيكس، وأتت كلمات الأغنية: خمسة خمسة خمسة فعينكم خمسة خمسة خمسة خمسة فعينكم خمسة خمسة خمسة خمسة علينا من العين خمسة خمسة في وشكو تخميس خمسة خمسة خمسة بالكفين خمسة خمسة خمسة كل خميس..  يا ارارين ما تبطلوا ار بستعيذ انا مش هضر عنيكوا فيا ما بتحوأش انا بخير بس انتوا بشر.. يا نقاقين ما تبطلوا نق عنيكوا جت في الحجر اتشق بس فيا انا ما تأثرش انا تمام بس انتم لأ.. قاعدين تقولوا اي حاجة والسلام القعدة تحلى لما نجيب سيرة فلان وليل نهار قاعدين تلكوا في الكلام بيروح ويجي بؤكوا زي اللبان يا بصاصين ما تبطلوا بص نضارتكوا بعدسات قنص على رقبتي لبست الخرزة وفي ايديا لبست الفص وانا معدي عينيكوا بتبص فلوس كتير اوي زي الرز انا الحتة اللي وصلتلها جت بشقى ما تيجيش بالحظ.

أعمال محمد رمضان

جدير بالذكر، أن فيلم ع الزيرو يشارك في بطولته إلى جانب محمد رمضان كلا من النجوم نيللي كريم، چومانا مراد، خالد الصاوي، محمد لطفي, شريف دسوقي، إسلام ابراهيم، تأليف د. مدحت العدل و إخراج محمد العدل

تابع موقع تحيا مصر علي