عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميكالي يضع الرتوش النهائية لمعسكر المنتخب الأوليمبي

تحيا مصر

وضع البرازيلي ميكالي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي لكرة القدم مع جهازه المعاون الرتوش النهائية استعدادا لمعسكر المنتخب المقرر إقامته من 4 إلى 12 سبتمبر المقبل في بداية استعدادات المنتخب للمشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 .

وحضر الاجتماع محمود حرب مدير المنتخب وتياجو المدرب العام ووائل رياض المدرب وسيد السويركي مدرب الحراس وليونياردو مدرب الأحمال وبيدرو جواو محلل الاداء وخالد سرحان المترجم وعمرو سلمان الإداري .

أبرز تصريحات روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر قبل انطلاق معسكر سبتمبر 

وأكد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول، أن محمد صلاح نجم الفراعنة ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي، لديه الكثير من الخبرات من أجل اتخاذ القرار السليم بشأن استمراره مع الريدز أو الرحيل إلى الدوري السعودي.

وقال روي فيتوريا خلال فعاليات المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم بمقر اتحاد الكرة: «منتخب مصر يستعد لمعسكر جديد في سبتمبر نخوض خلاله مباراتين أمام اثيوبيا وتونس».

وأضاف فيتوريا: «ودية تونس ستكون اختبار قوي لمنتخب مصر ونسعي لتحقيق أقصي استفادة، وضعنا في الاعتبار استعدادات الأندية للموسم الجديد عند اختيارات اللاعبين حتي لا نؤثر سلبا عليهم».

وواصل: «لدينا أكثر من لاعب مهدد بالغياب عن المباراة الافتتاحية ببطولة أمم أفريقيا حال الحصول علي بطاقة صفراء أمام اثيوبيا، ونجهز وديات لمعسكر أكتوبر المقبل وفقا لرؤيتنا ونتمني ألا يحدث تعارض مع مواعيد مسابقات الكاف».

وأتم فيتوريا: «محمد صلاح يمتلك من الخبرات ما يؤهله لاتخاذ قرارات سليمة ولا نتدخل في اختياراته، أحترم تعاقدي مع الاتحاد المصري ومستمر لتحقيق أهدافي».

قائمة منتخب مصر لمواجهتي إثيوبيا وتونس 

حراسة المرمي: محمد الشناوي  ، محمد صبحي  ، محمد أبو جبل

خط الدفاع: محمد هاني،  عمر كمال، أحمد رمضان بيكهام، علي جبر، محمد عبد المنعم، محمود مرعي 
حسام عبد المجيد، محمد حمدي، أحمد فتوح.

خط الوسط: طارق حامد، مروان عطية، سام مرسي، حمدي فتحي، محمود حمادة، محمد رضا بوبو.

خط الوسط المهاجم: أحمد سيد زيزو، محمد صلاح، مصطفى فتحي، عمر مرموش، إبراهيم عادل

خط الهجوم: مصطفى محمد، محمد شريف أسامة فيصل.

تابع موقع تحيا مصر علي