عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

متصدرًا بوستر العمل.. إسلام حافظ يروج لمسلسل حدث بالفعل

مسلسل حدث بالفعل
مسلسل حدث بالفعل _ أرشيفية

نشر الفنان إسلام حافظ، عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، البوستر الرسمي لمسلسل "حدث بالفعل"، وهو من بطولته برفقة دينا الشربيني وشيرين رضا.

تحيا مصر يرصد ترويج إسلام حافظ لأحدث أعماله. 

ترويج إسلام حافظ لأحدث أعماله


وعلق "حافظ"، قائلًا: "الظلم له ميعاد.. ولو بعد حين"، ليتبادل الجمهور التعليقات وأصدقائه من الوسط الفني، التهنئة وعلى رأسهم زوجته الفنانة جيهان خليل.

أبطال حكاية لو بعد حين

تشارك في حكاية "لو بعد حين" دينا الشربيني، وشيرين رضا، وإسلام حافظ وبسنت حاتم، وإخراج هشام الرشيدي ، ويتضمن 101 قصة حقيقية تتعلق أحداثه بالأمراض النفسية، وتم تجميع هذه القصص من 9 دول عربية ليكون أول عمب تليفزيوني يستعرض مثل هذه القصص في الوطن العربي.

ويتناول مسلسل "حدث بالفعل" العديد من الأمراض النفسية وأسبابها وكيفية تأثيرها على حياة الأشخاص المصابين بها وأيضا المحيطين بهم، وتدور الأحداث في قالب تشويقي إنساني.

آخر أعمال إسلام حافظ 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان إسلام حافظ، مشاركته في مسلسل "سره الباتع"، و"سوق الكانتو"، الذي عُرض خلال الموسم الرمضاني لعام 2023.

قال الفنان إسلام حافظ، إنه سبق وأن قدم أعمال فنية مع الفنانون أحمد عبدالعزيز، وخالد الصاوي، وهالة صدقي، موضحا أنه لا يعمل وحده في مسلسل سره الباتع، ولكنه يستعين بالعناصر الجيدة حوله، وأنه حاول الربط بين كل العناصر في العمل.

وأضاف الفنان إسلام حافظ، خلال تصريحاته على قناة إكسترا نيوز، أن بروفات مسلسل سره الباتع أخذت وقتا طويلا، وشيرا إلى أنه يفتقد الممثلين أحمد السعدنى، وميدو عادل، بسبب طول وقت التصوير، والألفة بينهم هي من سهلت المشاهد الصعبة بالتصوير.

ولفت إسلام حافظ إلى أنه محظوظ بالعمل مع كل هؤلاء الفنانين في مسلسل سره الباتع، متابعا: "حتى زملائى في العمل 90% منهم أساتذته في المسرح، وحتى من لم يعمل معه قابله فيما بعد"، لافتا إلى أنه يقدم في المسلسل شخصية فلاح بسيط يدعى "مختار"، صاحب الشخصية الرئيسة للعمل وهو السلطان حامد.

وأشار إلى أن شخصية مختار هي نموذج للفلاح المصري البسيط الذي يكتشف صفات لا يعملها في نفسه عندما يوضع في أزمات.

تابع موقع تحيا مصر علي