عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

4 زيجات في حياة أحمد سعد.. منهم من انتهت بسبب خيانته وأخرى بسبب محاولته القتل

أحمد سعد وزوجاته
أحمد سعد وزوجاته السابقات _ أرشيفية

أحمد سعد.. أصبح الفنان المصري أحمد سعد حديث السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما أعلنت زوجته علياء بسيوني انفصالهما بعد مرور عامين من زواجهما.

وفي هذا الصدد يرصد تحيا مصر زيجات أحمد سعد.

الزيجة الأولى من لبنى بيومي

كانت الزيجة الأولى من سيدة تدعى لبنى بيومي وهي أم أبنائه جودي وأحمد، حيث تزوجها عام 2006 وانفصل عنها في 2011، وعبر عن حبه لها ولأولاده فى عدة مناسبات، إلى أن تطورت الخلافات بينهما وطلقها 3 مرات.
 

كانت المرة الأولى لطلاق لبنى من سعد فى عام 2010، عبر الهاتف المحمول، وقام بردها فى 26 يونيو فى نفس العام، والمرة الثانية بسبب خلافات جمعتها بشقيقته وطلقها للمرة الثالثة فى 24 مايو 2011، شفويا، بعد اكتشافها علاقته العاطفية مع صديقتها الفنانة ريم البارودى، ووصل الحال بينهما إلى المحاكم، من خلال رفع دعوى خلع.

الزيجة الثانية من ريم البارودي

والثانية هي ريم البارودي عام 2011 ورغم قصة الحب التي جمعت بينهما لسنوات إلا أن العلاقة شهدت أزمات عديدة، وبدأت علاقة الفنان أحمد سعد، بالفنانة ريم البارودى عام 2011 فى كواليس مسلسل "احنا الطلبة"، والتى ربطتها علاقة صداقة بسعد وزوجته الأولى، ثم تحولت صداقتها بسعد إلى علاقة عاطفية.

وتزوج الثنائى 6 أيام فقط، بحسب ما ذكره "سعد"، فى برنامج "شيخ الحارة"، لكن وقعت بينهما الخلافات والاتهامات عبر وسائل الإعلام بعد ذلك، وفى لقاء تليفزيونى عام 2017 بكت الفنانة ريم البارودى، فى حلقة مع ريهام سعيد، مقدمة برنامج «صبايا الخير» حين تحدثت عن طلاقها من الفنان أحمد سعد ودورها فى علاقته بالفنانة سمية الخشاب.

وتحدثت البارودى عن أحمد سعد وسمية الخشاب، وقالت إنها كانت وسيطًا لتعارفهما فى إحدى الأعمال الفنية، مضيفة: "ماكنتوش أصحاب.. قربتكم من بعض".

الزيجة الثالثة من سمية الخشاب 

والثالثة كانت مع سمية الخشاب وعلاقتهما استمرت لمدة عامين وانتهت بالطلاق والاتهامات بالبرامج التلفزيونية بعد أن اتهمته بالاعتداء عليها بالضرب.

وأعلن الفنان أحمد سعد انفصاله عن زوجته الفنانة، سمية الخشاب، بعدما تزوجا عام 2017 عقب سلسلة طويلة من الشائعات، كانا يقومان معا بنفيها فى كل مرة، وبمجرد أن أعلن زواجه من سمية أهدى لها أغنية جديدة بعنوان "أجمل حب"، قال فيها إهداء إلى حبيبتى وشريكة عمرى سمية.

وبعد 18 شهرا من الزواج أعلن سعد انفصاله عن سمية الخضاب على صفحته الشخصية على "فيس بوك" مؤكداً أنه يتمنى لها السعادة، وأن يمنحه الله الحب والعطاء لكى يقدمه لأولاده.

قالت الفنانة سمية الخشاب، في تصريحات تلفزيونية سابقة، إن سبب طلاقها من الفنان أحمد سعد هو محاولته قتلها وتسببه في عاهة مستديمة لها، مضيفة: «أحمد سعد كان عنده ظروف ماينفعش أقولها، وكان بيخرج عن وعيه، وحاول يقتلني ويضربني وخلاني أفقد الطحال من الضرب، ومارفعتش عليه قضية وسجنته سبع سنين».

الزيجة الرابعة من علياء بسيوني 

أما آخر زيجاته فكانت من مصممة الأزياء علياء بسيوني والتي أثمرت عن طفلتين ولكنه قرر انفصالهما بعد عامين.

وكتبت علياء بسيوني عبر خاصية ستوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام: الحمد لله على كل شيء، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناءً على رغبته.. حابة أشكر أحمد جدًا على أصله الغير طيب ومعدنه السئ وحابه اقوله شكرًا على قرارك اللحظي الغير موفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة، اللي أنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تمامًا وحاولت وعديت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسرة دي.

وتابعت: وعشان المشوار اللي أنا ابتديته ومكنتش حابه إنه ينتهي.. شكرًا على توقيتك الجميل وأنا قاعدة ببنتي 3 أيام  وأنت مش عارف حاجة عشان مشغول في الساحل وخروجات وبعدها شغلك.

وأضافت زوجة أحمد سعد السابقة: أكبر شكر على المقلب اللي أنا أخدته في العلاقة دي واللي كنت فاهمه إن ليها قيمة ببني وبضحي وبتنازل عشانها وانت طلعتها ولا تسوى وربنا معايا أنا وبناتي في اللي جاي وينتقم منك ويديلك على قد كل حاجة حصلت.

تابع موقع تحيا مصر علي