عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد الإصرار على صلاح.. اتحاد جدة يستهدف نجم ليفربول الآخر

محمد صلاح اتحاد جدة
محمد صلاح اتحاد جدة السعودي

فجرت تقارير صحفية فرنسية صباح اليوم مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن اقتراب نادي اتحاد جدة السعودي من التعاقد مع نجم فريق ليفربول الإنجليزي، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفي الجاري.

ويسعى نادي الاتحاد في تدعيم صفوف الفريق بالعديد من الصفقات المميزة، للمنافسة على لقب الدوري السعودي "روشن"، خاصة وإنه سيشارك في بطولة كأس العالم للأندية للنسخة المقبلة، والتي ستقام على أراضي المملكة العربية السعودية.

اتحاد جدة يستهدف نجم ليفربول

وكشفت شبكة "RMC" الفرنسية، أن الوفد المتواجد في ليفربول من أجل التعاقد مع الفرعون المصري محمد صلاح، دخل في مفاوضات جديدة من أجل ضم المدافع إبراهيما كوناتي، من أجل تدعيم خط الدفاع، بعد إصابة أحمد حجازي بقطع في الرباط الصليبي واقترابه من الرحيل.

وأشارت الشبكة الفرنسية، أن إدارة "العميد" تحاول إبرام الصفقة قبل انتهاء سوق الانتقالات الصيفي الجاري، كما أكدت أن اللاعب لا يرغب في الرحيل عن صفوف ليفربول الإنجليزي، في ظل مشاركته بشكل أساسي مع المدير الفني الألماني يورجن كلوب.

مفاوضات جديدة مع صلاح

وفي سياق آخر، يطمح نادي اتحاد جدة في التعاقد مع الفرعون المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول بعرض جديد، للمنافسة على بطولة كأس العالم للأندية بجانب المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، وذلك حسب شبكة "ESPN" العالمية.

وأضافت الشبكة، أن إدارة اتحاد جدة السعودي قدم عرضا جديدا بقيمة 150 مليون يورو لنادي ليفربول للموافقة على رحيل الملك المصري محمد صلاح، ومن جانبه، كشفت تقارير بريطانية مساء أمس الثلاثاء، عن آخر تطور المفاوضات مع محمد صلاح لاعب ليفربول، والذي رفض جميع العروض المقدمة من نادي الاتحاد السعودي للاستمرار مع "الريدز" هذا الموسم.

أسطورة ليفربول "لا تذهب مو"

وقد تحدث أسطورة ليفربول السابق روبي فاولر، أن اتحاد جدة مٌصر على التعاقد مع محمد صلاح خلال الميركاتو الجاري، حيث وجه له منشور خاص عبر صحيفة "ميرور" البريطانية، "أريد أن أقول كمشجع للفريق، لا تذهب مو من فضلك".

وأضاف "روبي"، "لقد علمت أن مصر لها حدود مشتركة مع السعودية، ولاحظت أن محمد صلاح هو النجم الأبرز لكرة القدم في المنطقة".

تابع موقع تحيا مصر علي