عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنشيلوتي يرفض التعاقد مع صفقات جديدة لريال مدريد رغم لعنة الإصابات

كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

يصر الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد على عدم إبرام صفقات خلال الميركاتو الجاري، رغم تعرض الكثيرون من صفوف الفريق الملكي للإصابات منذ بداية الموسم. 

شبح الإصابات يلاحق الميرينجي 

وقبل انطلاق الموسم الجاري، تعرض البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد لقطع في الرباط الصليبي الأمامي، والتي على إثرها سيغيب عن الملاعب لمدة موسم كامل، مما دفع الملكي للتعاقد مع كيبا على سبيل الإعارة.

وتتوالى الإصابات، وبعد إصابة كورتوا بأيام تعرض البرازيلي إيدير ميليتاو مدافع ريال مدريد لنفس الإصابة وهي قطع في الرباط الصليبي، مما يعني غيابه أيضًا عن الملاعب لمدة موسم.

وقبل عدة أيام، تعرض الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح فريق ريال مدريد لإصابة بقطع في أوتار الركبة اليمنى، خلال مباراة الفريق أمام سيلتا فيجو في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

وقد يغيب البرازيلي فينيسيوس لمدة قد تصل إلى 6 أسابيع، وهذا يعني غيابه عن  مباريات ريال مدريد في الدوري الإسباني، إضافة إلى مباراتين المنتخب البرازيلي في بداية تصفيات كأس العالم 2026.

ريال مدريد لن يغير موقفه

وقد كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد لن يغير موقفه بشأن التعاقد مع العديد من اللاعبين خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك لتدعيم صفوف الفريق.

وأكدت "ماركا"، أن إصابة فينيسيوس لن تحرك شيئًا مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق، حيث أشارت أنه يثق كثيرًا في اللاعبين المتواجدين في الفريق حاليًا.

وأضافت الصحيفة، بالرغم من رحيل المهاجم الفرنسي كريم بنزيما عن صفوف المارينجي، لكنه لم يتحرك نحو التعاقد مع اللاعب الشاب كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان.

وعلى جانب آخر، يستعد ريال مدريد لرحيل اثنين من لاعبي الفريق وهما ألفارو أودريولاز الظهير الأيمن، وجيسوس رينير لاعب وسط الفريق، واللذان لم يتواجدا بشكل أساسي مع أنشيلوتي.

وبعد ختام مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني، يتصدر ريال مدريد جدول الترتيب بالعلامة الكاملة وبحوزته 9 نقاط، وبفارق نقطتين عن أقرب منافسيه وهما جيرونا في المركز الثاني، وبرشلونة في المركز الثالث أصحاب الـ7 نقاط.

تابع موقع تحيا مصر علي