عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رابطة الأندية تعلن فوز محمد شريف بجائزة أفضل مهاجم في الموسم الماضي

تحيا مصر

أعلنت رابطة الأندية، عن اختيار محمد شريف لاعب النادي الأهلي السالق والمنتقل لنادي الخليج السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفيةالجارية، أفضل مهاجم في الموسم الماضي، بعد حصوله على أعلى نسبة تصويت على الاستفتاء المعمول به على جميع المنصات الرسمية لرابطة الأندية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

محمد شريف أفضل مهاجم 

ونافس شريف، كل من مابولولو لاعب الاتحاد السكندري، وفخري لاكاي لاعب بيراميدز، ومحمد حمدي زكي لاعب أسوان، لكن لاعب الأهلي السابق، هو من حسم جائزة المهاجم الأفضل، خلال الموس المنقضي.

وقدم شريف، مستوى رفيع مع الأهل، واستماع تسجيل 10 أهداف، بالرغم من أنه لم يكن المهاجم الأساس للفريق طوا الموس. 

تعليق شريف على قرار رحيله

ونشر شريف، منشور عبر حسابه الرسمي على فيس بوك، وقال: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، في البداية، مين يكون معاه وفي ظهره النادي الأهل  ويقدر يتشرط أو يملي شروطه عليه".

 

وتابع: “ أن  بكتب البوست ده حابب أوجه الشكر لكل ماهو ينتمي للكيان الكبير وبيتي النادي الأهلي ، اولا الجمهور، أنا فعلا مش لاقي كلام يوصف ولا يوفي حقكم عليا بعد ربنا سبحانه وتعالي كنتم أنتم خير دعم ليا وخير سند في أوقات صعبة ليا وللفريق ككل بشكركم، وبعتذر عن أي تقصير في يوم حصل مني وهتفضل أصواتكم ديما معايا وجوايا يا أعظم جمهور في العالم، جمهور الأهلي  هو من يصنع النجوم  دمتم نعمة".
ثانيا: أشكر إدارة النادي الأهلي إنها ساعدتني وادتني الفرصة أن أخر ج من الباب الكبير ومن خلالهم ، وتحت اشرافهم هما ، أول ما اتعرض عليا العروض كنت حريص علي توجيهها للإدارة لدراستها قبلي أنا شخصيا وكمان لحفظ حقوق الكيان نفسه قبلي انا  شخصيا،  وتحقيق أكبر إفادة للكيان".

وواصل: “ وبقولها واكد عليها، لاعاش ولا كان اللي يجي الأهلي ويتشرط عليه في تجديد ولا غيره أنا خارج من باب الأهلي الكبير ولله الحمد حاولت أفيد النادي علي قد ما أقدؤ وده ميجيش جزء من فضل النادي عليا شخصيا وده شئ يشرفني، وديما يكفيني ويكفي أولادي إن اسمي موجود في سجلات النادي وهذا من فضل الله عليا”.

ثالثا  
: أشكر كل من زمالتهم وكانو سند ليا وقت لعبي بالفريق من لاعبين كانو اخواتي وديما في ظهر بعض وبفضل الله وبفضلهم عرفت أحفر وأسجل أرقام هتفضلي موجوده باسمي داخل سطور الكيان الكبير".

واستمر: “ وبشكر كل المدربين والإداريين اللي اشتغلت معاهم من أصغر واحد لأكبر واحد واخواتنا العمال اللي تعبو معايا جدا طوال الفترة والفريق الطبي كله بلا استثناء”.

اخيرا وجب التوضيح 
: عشت جوه النادي الأهلي ٦ سنين من عمري واجب عليا والتزاما مني اتجاه النادي أخرج وأنا شخص مسئول  ولذلك ، انا من طلبت من النادي الاهلي أخذ كل الاحتياطات لضمان حقوق عودتي من جديد لدوري  المصري من خلاله فقط او العرض عليه اولا قبل العودة لمصر
وأي كلام يقال في الموضوع ده لا يمت للحقيقة، بأي شي وهذا للعلم فقط".

وأتم: الأهلي مفيش حد يتشرط عليه للتأكيد ولكل اللي متابعني طول سنيني ال٦ بالأهلي لم أفتعل ولو مشكلة واحدة، وهذا من فضل الله عليا ، لأني أتعامل مع منظومة أعرف واجباتي اتجاها بكل تفصيله، ولنا عودة".

تابع موقع تحيا مصر علي