عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ساعات قليلة حاسمة.. ريال مدريد يرسل عرضا جديدا لضم مبابي

مبابي ريال مدريد
مبابي ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية صباح اليوم الأربعاء، أن ريال مدريد يجهز عرضًا جديدًا لضم كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال سوق الانتقالات الصيفي الجاري.

ويسعى ريال مدريد لمحاولة أخيرة للحصول على خدمات كيليان مبابي خلال الميركاتو الجاري، بعد رحيل مواطنه الفرنسي كريم بنزيما عن صفوف الفريق، وإصابة البرازيلي فينيسيوس جونيور خلال الأيام الماضية.

عرض ريال مدريد الأخير

ويكثف ريال مدريد مفاوضاته مع نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي في محاولة أخيرة، خلال الأسبوع الأخير من سوق الانتقالات الصيفي الجاري.

وأكدت صحيفة "مدريديستا" الإسبانية، أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد قد يتولى ذلك الملف، حيث سيرسل عرضا رسميا خلال الساعات القادمة، من أجل الحصول على خدمات مبابي.

كما أشارت الصحيفة، أن باريس سان جيرمان في طريقه للتعاقد مع اللاعب الفرنسي راندال كولو مهاجم فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، وذلك تحسبًا لرحيل كيليان مبابي إلى ريال مدريد الإسباني.

وجاء ذاك التحرك نحو التعاقد مع مبابي، أن إصابة البرازيلي فينيسيوس جونيور ليست بسيطة، وإنها ستحتاج إلى وقت طويل من أجل التعافي، لذلك وجب سرعة المفاوضات مع نجم باريس سان جيرمان خلال الساعات القادمة لحل مشكلة هجوم الفريق الملكي.

كما أضافت الصحيفة، أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق، طلب التعاقد مع الإنجليزي هاري كين لاعب بايرن ميونخ الألماني، لكن جاء رد بيريز بقدوم مبابي فقط لاغير.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة

ومن المقرر أن يستضيف ريال مدريد نظيره خيتافي في المباراة التي تجمع بينهما على ستاد "سنتياجو برنابيو" معقل الفريق الملكي، وذلك في تمام الساعة الخامسة والربع مساء يوم السبت المقبل، ضمن فعاليات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني "لا ليجا".

وسوف تذاع أحداث اللقاء بين ريال مدريد وخيتافي عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويحتل ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني برصيد 9 نقاط، بينما يأتي في المركز الثاني أتليتكو مدريد برصيد 7 نقاط، وبفارق الأهداف عن صاحب المركز الثالث جيرونا.

تابع موقع تحيا مصر علي