عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هيثم شاكر يطرح أغنية بشوف عيونك على يوتيوب| فيديو

هيثم شاكر
هيثم شاكر

طرح المطرب هيثم شاكر أحدث أعماله الغنائية التي أتت بعنوان “بشوف عيونك”، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والتي من المقرر أن تحقق نجاحات ساحقة ونسب مشاهدات عالية كعادة أعمال “شاكر” الغنائية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل أغنية بشوف عيونك لـ هيثم شاكر

أغنية بشوف عيونك لـ هيثم شاكر

وتعد أغنية  بشوف عيونك لـ هيثم شاكر من كلمات محمد شافعي وألحان محمد يحيى، وتأتي ضمن النشاط الفني الذي يعيشه الفنان في صيف 2023.

وكان قد حقق هيثم شاكر نجاحات ساحقة بأغنية “حكايتنا كملت”،  مع الشاعر تامر حسين في أول تعاون يجمع بينهم، والملحن محمد الصاوى، والموزع شريف مكاوى، وتعد الأغنية  من كلمات تامر حسين وألحان محمد الصاوى وتوزيع شريف مكاوى، منتج منفذ  فادي صبحي، وإنتاج شرقي برودكشن، مدير تصوير رامي عادل، و‘خراج محمد القاضي.

كلمات أغنية حكايتنا كملت

واتت كلمات أغنية حكايتنا كملت على هذا النحو: حكايتنا كملت وكان في وعد نفذت وشلتك فانيليا اسمك واسمى جنب بعض والاخره عمري شريك. فيا ادي كل اصحابنا ومعرفنا قوم يتبسطتوا معانا الليله. ديه قلبي من الفرحه عمال يد حضنك يا حبيبي بحنيه. ده كاني في حلمي وبقول يا سلام وهدينا يا دنيتنا.

وتعد أغنية بشوف عيونك هي ثالث أغنيات هيثم شاكر ضمن ألبومه الجديد، بعد أن أطلق "مسيلي على عيونك" بالتعاون مع الشاعر أحمد سامي، والملحن محمد النادي، والموزع الموسيقي شريف مكاوي، وقبلها قد طرح أغنية "شفت" بالتعاون مع الفنانة ميرنا هشام، وهي من كلمات منة عدلي القيعي وألحان عزيز الشافعي ومن توزيع شريف مكاوي.

أخر أعمال هيثم شاكر

يذكر أن أغنية "بصة " كانت أخر أغاني المطرب هيثم شاكر والتي طرحها من خلال صفحته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهي من كلمات محمد عاطف وألحان أحمد زعيم ومن توزيع وسام عبد المنعم، وهي الأغنية التى أطلق عليها هيثم شاكر فى بداية تسجيله للأغنية أسم مليون دولار إلا أنه قرر تغير أسمها إلى بصة، لكونها أبسط واسمها فى حفظها لدى الجمهور.

تابع موقع تحيا مصر علي