عاجل
الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زوجة مصطفى قمر: هو شخصية قيادية جدا ومحدش يقدر يمشي رأيه عليه

مصطفى قمر وزوجته
مصطفى قمر وزوجته

تحدثت زوجة الفنان مصطفى قمر عن تحضيرات زوجها لـ فيلم حريم كريم 2 والذي شهد العرض الخاص له في مساء أمس الثلاثاء في إحدى السينمات الكبرى بحضور عدد من الأبطال.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات زوجة مصطفى قمر عن فيلم حريم كريم 2

وقالت زوجة مصطفى كامل خلال لقائها ببرنامج عرب وود: مصطفى مكانش بيأخد رأي حد لإن هو شخصية قيادية محدش يقدر يمشي رأيه عليه، هو تعب جدًا وعمل مجهود فظيع ومكانش بينام والله.

عرض فيلم حريم كريم 2

وكان قد احتفل نجوم وصناع فيلم أولاد حريم كريم بالعرض الخاص وسط حضور كبير من نجوم الفن والصحافة والإعلام في سينما فوكس مول مصر. وتدور أحداث فيلم حول علاقة حب تنشأ بين (كريم حسين) و(آيلا)، وعندما يتقدم للزواج منها يكتشف والدها (كريم الحسيني) أنه ابن زميلته وحبيبته السابقة (مها)، ثم يستعيدان علاقة الصداقة القديمة مع صديقتيهما (هالة) و(دينا).

تفاصيل فيلم حريم كريم 2

ويعد فيلم اولاد حريم كريم من بطولة مصطفى قمر، بسمة،  داليا البحيري، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبدالجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود وعدد من الوجوه الجديدة، وتأليف زينب عزيز واخراج علي إدريس،  ومن إنتاج شركة انتلجنت (iproductions) وتوزيع خارجي روتانا،  ويعد العمل استكمالا لنجاح فيلم  "حريم كريم" والذي عرض منذ 18 عامًا  وتحديدا في عام 2005 ، ولعب بطولته مصطفى قمر، ياسمين عبدالعزيز، الراحل طلعت زكريا، داليا البحيري، علا غانم، بسمة، خالد سرحان، محمد شاهين وياتي من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس أيضا.

أحداث فيلم حريم كريم

ودارت أحداث الفيلم حول "كريم" الذي يجسد دوره الفنان مصطفى قمر؛ وهو متزوج من "جيجى" التي جسدت دورها ياسمين عبد العزيز، التي تغير عليه غيرة قاتلة وتشك فيه، فتطلب منه الانفصال، ويسعى هو لكشف الحقيقة لها، فيستعين ببعض من صديقاته في الجامعة لحل تلك المشكلة، ولكنه يواجه مواقف كثيرة تجعل مسألة عودته إلى زوجته معقدة، بل ويتسبب في إفساد حياة صديقاته دون قصد منه.

تابع موقع تحيا مصر علي