عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمزة نمرة يطرح أحدث أعماله الغنائية بعنوان مرايات

حمزة نمرة
حمزة نمرة

طرح المطرب حمزة نمرة، في مساء اليوم الأربعاء الموافق 30 من شهر أغسطس، أحدث أغانيه الجديدة والتي أتت بعنوان مرايات من ألبومه الجديد "رايق" ، وذلك عبر قناته على يوتيوب.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل أغنية مرايات لـ حمزة نمرة 

أغنية مرايات لـ حمزة نمرة

وتعد أغنية مرايات لـ حمزة نمرة من كلمات محمود فاروق وألحان حمزة نَمِرة وتوزيع وميكساچ أندريه مينا، ومن المتوقع أن تحقق الأغنية نجاحات ساحقة بعد ساعات من طرحها.

واحتفل حمزة نمرة، منذ أيام، مع جمهوره عبر تويتر بحصول أغنية "رياح الحياة" على المركز الأول في توب الأغاني العربية لهذا الأسبوع على موقع أنغامي وحققت نسب مشاهدات عالية على موقع يوتيوب.

أخر أعمال حمزة نمرة

وتعد رياح الحياة من كلمات محمد فاروق، وألحان حمزة نمرة، وتوزيع وميكساج كريم عبدالوهاب، وجيتار مصطفى أصلان، وباص جيتار أحمد رجب، وناي وكولة صالح يورتاش، وتنفيذ وتريات أحمد عاطف.

حمزة نمرة يكشف تفاصيل البوم رايق

ويذكر، انه تحدث حمزة نمرة عن ألبومه الجديد، فقال: الألبوم اسمه (رايق) وأول أغنية نزلت الأربعاء اللي فات، وكل أربعاء الساعة 7 مساء هيكون فيه أغنية أو اتنين حسب الجدول، وحتى أول سبتمبر،  دي أول مرة أنزل في الصيف فهو تحدي، ومبسوط بردود الأفعال من أول أغنية ومستني ردود فعل الناس على الباقي، والمفروض كنت أنزل الشتاء اللي فات بس كان عندي جولة ولو استنيت للشتاء الجاي هيبقى كتير فقلت خلاص شتاء أو صيف، لكن ردود الأفعال كانت جميلة، وحسيت يمكن أحسن قرار إني نزلت في الصيف.

أما عن سبب تسمية الألبوم بهذا الاسم قال حمزة نمرة: أول ما فكرنا في اسم الألبوم والأغاني، لما جاء موضوع عاوز أبقى رايق أكتر، الموضوع ده دخل جوايا بشكل عميق لأني طول عمري عندي نوع من القلق ونفسي أبقى أروق من كده ولا أكون قلقان من المنافسة والمستقبل فحسيت ناس كتير هتبقى حاسة كده.

تابع موقع تحيا مصر علي