عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مروة ناجي تتألق في أضخم حفلاتها بكندا بحضور ٢٠ الف من الجالية المصرية والعربية

مروة ناجي
مروة ناجي

حققت الفنانة مروة ناجي، نجاحا كبيرا في أهم وأضخم مهرجان للتراث المصري في أمريكا الشمالية وكندا بأكبر ميدان بمسيساجا في الداون تاون ب celebration square وسط حضور عشرات الآلاف من الجالية المصرية والجالية العربية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تألق مروة ناجي في حفل كندا

مروة ناجي وحفلها في كندا

وشهد الحفل نجاحا غير مسبوقا في كندا وتفاعل كبير من الجمهور مع أغاني التراث المصري وتم تكريمها في نهاية المهرجان من السفير المصرى أحمد حافظ بكندا ومن الهيئة الكندية المصرية للتراث المصري ومن النائب المصري شريف السبعاوي أول نائب برلماني منتخب من أصل مصري في تاريخ كندا.

مروة ناجي

ورافق مروة ناجي، الحفل فرقة الأوركسترا الكندية العربية، و الحفل من تنظيم الهيئة الكندية للتراث المصري وهي منظمه خيرية غير هادفه للربح والمهرجان للجميع بدون تذاكر علي شرف شهر الحضارة المصرية في كندا.

مروة ناجي

تفاصيل حفل مروة ناجي في كندا

واقيم الحفل في ذكري مرور خمس سنوات علي اعتماد شهر الحضارة المصرية في كندا بعد نجاح النائب شريف السبعاوي اول نائب برلمان منتخب من اصل مصري في تاريخ كندا حيث نجح في تمرير قانون ١٠٦.

حفل مروة ناجي في كندا

مروة ناجي في جعفر العمدة

وكانت قد تحدث مروة ناجي عن مشاركتها في مسلسل جعفر العمدة، فقالت في تصريحات تليفزيوينة: من بداية عملي في المسلسل أتواصل مع الجميع، ونعمل جميعا بحب وكلنا على قلب بعض، وأنا أغني الرباعيات كنت أتأثر فعلا، ومحمد سامي كان يعيشني الأجواء بشكل كبير جدا، ومحمد سامي كان يسمع في نفس اللحظة وهو يصور المسلسل، وكان يعود إلينا ليضع بعض التعديلات ونعمل عليها، وما كان يضايقني في بداية المسلسل الحكم عليه بأنه مسلسل كوميدي.

مسلسل جعفر العمدة من بطولة محمد رمضان، هالة صدقي، زينة، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، أحمد عبد الله، منذر ريحانة، طارق النهري، عصام السقا، دعاء حكم، سلوى عثمان، مجدي بدر، وغيرهم من الفنانين، وذلك بجانب ظهور خاص للفنان بيومي فؤاد الذي ظهر بشخصية والد الفنانة زينة، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

تابع موقع تحيا مصر علي