عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ظهور نادر لنجل أحمد الفيشاوي ووالدته الأجنبية.. والفنان يعلق: أهلا بيك في بيتك يا ابني

أحمد الفيشاوي وأسرته
أحمد الفيشاوي وأسرته

شارك الفنان أحمد الفيشاوي الجمهور والمتابعين مجموعة صور له رفقة نجله الصغير تيتوس، ووالدته الأجنبية، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات أحمد الفيشاوي عبر إنستجرام

وظهر الفيشاوي وأسرته وهم يستمتعون بأجواء الصيف من داخل حمام السباحة، وعلق أحمد الفيشاوي على الصور قائلًا: "أهلا بيك في بيتك يا ابني.. العائلة تأتي أولا"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

أحمد الفيشاوي يعترف بنجله

وسبق وأن تصدر الفنان أحمد الفيشاوي محركات البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة الماضية، وذلك بعدما نشر صورة لنجله، وبدء الجمهور يتسأل هل اعترف الفيشاوي بنجله؟

حيث قام الفيشاوي بنشر صورة لنجله لأول مرة وذلك عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق: ابني أصبح كبيراً وقوياً، وحقق فوزاً في رياضة الكاراتيه.. استمر في التقدّم لتنطلق.

وبدء الجمهور يتسأل عن ابن الفيشاوي، وهو يدعى تيتوس من ام ألمانية، حيث سبق وقامت الألمانية دنيس ولمان دعوى قضائية قبل عامين على أحمد الفيشاوي تطالب خلالها بإثبات نسب طفلها له، بعدما رفض الفيشاوي الاعتراف به.

أحمد الفيشاوي يثير الجدل في رمضان

من ناحية أخرى، كان قد أثار الفنان أحمد الفيشاوي الجدل في شهر رمضان بعد ظهوره أكثر من مرة على سجادة الصلاة بالوشم والحلقة، داعيا الله أن يقبل توبه، لينقسم الجمهور إلى فئتين الأولى مهاجة لـ أحمد الفيشاوي بسبب الوشم والثانية تدعمه وتدعوا لله بأن ينال المغفرة من الله.

وكان من ضمن الداعمين لـ أحمد الفيشاوي الداعية الإسلامي عبد الله رشدي، حيث قال: «للفنان أحمد الفيشاوي: ثبتَّكَ اللهُ؛ كلُّنا عُصاةٌ؛ كلُّنا مذنبون وخيرُنا من يتوبُ ولعلَّك من خيرِنا».

تابع موقع تحيا مصر علي