عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تطور مفاجئ.. ليفربول يرفض رحيل محمد صلاح إلى اتحاد جدة

محمد صلاح
محمد صلاح

لا زالت صفقة محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي إلى اتحاد جدة السعودي حديث العالم خلال الفترة الأخيرة، بعد تمسك مسؤولو الريدز بالفرعون المصري قبل انتهاء الميركاتو الصيفي بساعات قليلة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وتصر إدارة نادي الاتحاد على التعاقد مع الفرعون المصري محمد صلاح من ليفربول خلال سوق الانتقالات الصيفي، وذلك بناء على طلب نونو سانتو المدير الفني للفريق السعودي.

ليفربول يرفض بيع صلاح 

وكشفت صحيفة "ذا أثليتك" البريطانية، أن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، يرفض بيع محمد صلاح بشكل أو بآخر إلى اتحاد جدة السعودي، خاصة مع اقتراب سوق الانتقالات الصيفي من الانتهاء.

وأضافت الصحيفة، مع ارتفاع المقابل المادي من الاتحاد للتعاقد مع الملك المصري، لكن موقف ليفربول لم يتغير في الاستغناء عن خدمات محمد صلاح هذا الموسم.

كما كشفت الصحيفة البريطانية "ديلي ميل" خلال وقت سابق، أن مسؤولو اتحاد جدة قاموا برفع القيمة المالية من أجل الحصول على خدمات محمد صلاح في الميركاتو الصيفي الجاري، لكن جاء ذلك العرض بالرفض من قبل مسؤولو الريدز.

عرض اتحاد جدة السعودي

وقد عرض اتحاد جدة 100 مليون جنيه إسترليني مقابل التعاقد مع محمد صلاح لمدة خمس سنوات، إضافة إلى طائرة خاصة للاعب وعائلته، بجانب قصرًا فاخرًا، ومن الممكن حصول اللاعب على أسهم قليلة في النادي.

كما أشارت صحيفة "ذا صن" البريطانية، إذا غادر صلاح ليفربول سيصبح الأعلى أجرًا في العالم متخطيًا البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر، والفرنسي كريم بنزيما لاعب اتحاد جدة.

وكان الفرعون المصري، قد وافق على العرض المقدم من مسؤولو نادي اتحاد جدة والرحيل عن صفوف فريق ليفربول في الميركاتو الصيفي الجاري، في ظل عدم موافقة الريدز على مغادرته قلعة "أنفيلد".

موعد مباراة ليفربول المقبلة

ومن المقرر أن يخوض ليفربول مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره أستون فيلا، في اللقاء الذي يجمع بينهما على ستاد "فيلا بارك"، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساء يوم السبت المقبل الموافق 3 سبتمبر، وذلك ضمن فعاليات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024.

تابع موقع تحيا مصر علي