عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من أجل العودة سريعًا.. كورتوا يبدأ مرحلة التعافي من الإصابة

تحيا مصر

يعود البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى الفريق الأول لريال مدريد الإسباني للتدريبات المنفردة، خلال عملية التعافي من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقد تعرض الحارس البلجيكي تيبو كورتوا للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، والتي لحقت به قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد، والتي على إثرها سيغيب عن الملاعب لمدة 8 أشهر على الأقل.

كورتوا يتدرب منفردًا

ونشر تيبو كورتوا مقطع فيديو على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، يظهر فيه مؤديًا تدريباته فرديًا على تصدي الكرة بشكل سريع، وذلك باستخدام مصابيح ضوئية.

وتأتي تلك التدريبات لمساعدة الحارس كورتوا على محاولة تصديه للكرات بشكل أسرع، من أجل تحسين سرعة رد الفعل والعودة بشكل أفضل من الإصابة التي تعرض لها قبل أيام من بداية الموسم.

يذكر أن، قد تعاقد ريال مدريد الإسباني مع كيبا أريزابالاغا حارس مرمى فريق تشيلسي الإنجليزي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، وذلك لتعويض غياب البلجيكي تيبو كورتوا.

ريال مدريد يحسم صفقة مبابي

ويأمل فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد في الحصول على خدمات الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان، قبل انتهاء سوق الانتقالات الصيفي بساعات قليلة.

وقد كشفت بعض التقارير الإسبانية، أن ريال مدريد بدأ في تجهيز عرضا جديدا للحصول على خدمات مبابي هذا الصيف، وذلك لتعويض مواطنه كريم بنزيما والذي رحل لصفوف نادي اتحاد جدة السعودي، وغياب اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور بعد تعرضه لإصابة قوية في أوتار الركبة اليمنى.

وعلى الجانب الآخر، يكثف فريق باريس سان جيرمان مفاوضاته مع اللاعب الفرنسي راندال كولو مهاجم فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، تحسبًا لرحيل كيليان مبابي إلى ريال مدريد خلال الميركاتو الجاري.

موعد مباراة ريال مدريد المقبلة

وسوف يستضيف ريال مدريد نظيره خيتافي في المباراة التي تجمع بينهما على ستاد "سنتياجو برنابيو" معقل الفريق المارينجي، حيث تبدأ أحداث اللقاء في تمام الساعة الخامسة والربع مساء يوم السبت المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني 2023-2024.

ويحتل ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، ويأتي في المركز الثاني أتليتكو مدريد صاحب الـ7 نقاط، وبفارق الأهداف عن جيرونا المتواجد في المركز الثالث.

تابع موقع تحيا مصر علي