عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد أمين عن زوجته: عانت كتير وصدقت فيا كانت مؤمنة إني هقدر

أحمد أمين
أحمد أمين

تحدث الفنان أحمد أمين عن علاقته بزوجته وسبب عدم ظهورها معه أو حديثها عنه في اللقاءات الصحفية والإعلامية، وذلك خلال حلوله ضيف على برنامج sold out، مشيرا إلى دورها العظيم في حياته.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات أحمد أمين عن زوجته

أحمد أمين يتحدث عن زوجته

وقال أحمد أمين خلال البرنامج: كنت مديرها في مجلة “باسم”، وهي بتشتغل ملونة في مجلات الأطفال واتعرفنا على بعض في الشغل واتجوزنا، هي عانت كتير وصدقت فيا في مراحل كتير من حياتي وكانت مؤمنة إني هقدر ومبجبش سيرتها أبدا لكن شكرت فيها قبل كدة.

هذ وحسم أحمد أمين جدل تقديم جزء ثاني من مسلسل الصفارة في رمضان 2024 في تصريحات لإنرجي قائلا:" مش هعمل جزء ثاني من الصفارة إلا لو لقيت فكرة أقوى لإني مش هعمله بنفس طريقة الجزء الأول.. وغالبا ده مش هيبقى السنة الجاية".

أخر أعمال أحمد أمين

ويذكر، أن اخر أعمال أحمد أمين مشاركته في مسلسل الصفارة الذي عرض في السباق الرمضاني المنقضي 2023، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا، ومشاهدات عالية، وكان المسلسل مكون من 15 حلقة، وكانت تدور أحداث مسلس الصفارة حول فؤاد مرشد سياحي يعيش ظروفا مادية صعبة فيقرر سرقة قطعة أثرية من أحد سكان واحة سيوة، وهي صفارة الملك توت التي تمكنه من إعادة الزمن 3 دقائق للماضي ليغير ما يشاء ثم يعود للزمن الحالي، ليدخل في رحلة تغيير الماضي لتحقيق كل أحلامه، ويظهر طه دسوقي وهو يقوم بدور شقيقه ويتحول معه.

أبطال مسلسل الصفارة

ومسلسل الصفارة شارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: أحمد أمين، طه دسوقى، آية سماحة، سامية الطرابلسي، حاتم صلاح، محمد رضوان، محمود البزاوي، إنعامسالوسة، تأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبدالفتاح وإخراج علاء إسماعيل، ويعرض على قناة دي إم سي.

وتألق أحمد أمين في عدد من الأدوار الذي قدمها بين الكوميدي والرعب والإثارة والتشويق وأثبت قوة تألقه من خلال مسلسل “ما وراء الطبيعة”، والذي كان بمثابة نقلة نوعية له.

تابع موقع تحيا مصر علي