عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأعلى للإعلام: دراسات عليا بأكاديمية الفنون للصحفيين والإعلاميين

 المجلس الأعلى لتنظيم
المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام

تلقى رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام كرم جبر، خطابا من الدكتورة رانيا يحيى عميد المعهد العالي للنقد الفنى لتيسير مهمة الراغبين من الصحفيين والإعلاميين للدراسة بالمعهد للحصول على دبلومة النقد الفني أو التذوق الفني كل حسب شهادته الجامعية ، وذلك للعام الجامعى 2023/2024، وأبدى رئيس المجلس ترحيبه بالدعوة والمساهمة فى نجاحها، بما يخدم الزملاء الراغبين فى الدراسة.

 دراسات عليا بأكاديمية الفنون للصحفيين والإعلاميين

ويأتي ذلك في إطار التعاون بين المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ومختلف المؤسسات.

على أن يكون آخر  موعد للقبول بالمعهد يوم 14/9/2023، وجاءت الشروط متضمنة التالي:

الخطابي يهنأ بالانتقال للعاصمة الإدارية.. يؤكد: التصميم الهندسي يتميز بالرقي والعالمية

وكان قد استقبل الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، السفير أحمد رشيد خطابي، الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية، رئيس قطاع الإعلام والاتصال، في مقر المجلس بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحضور الإعلامي نشأت الديهي، عضو المجلس.

وخلال اللقاء هنأ السفير، بانتقال المجلس إلى العاصمة الإدارية الجديدة، مؤكدًا على أن التصميم الهندسي للعاصمة الإدارية رائع ويتميز بالرقي والعالمية.

فيما أكد الكاتب الصحفي كرم جبر، أن الأجواء في العاصمة الإدارية رائعة، مضيفًا أن تخطيطها ذكي جدًا ويهدف إلى تأدية المهام الوظيفية بكل سهولة ويسر.

وأضاف أن انتقال الوزارات والجهات الحكومية للعاصمة الإدارية يؤكد أن مصر تخطو بخطي قوية نحو مستقبل أفضل وأكثر تطورًا، كذلك يمثل بدأ العمل الحكومي من العاصمة بداية عصر جديد من العمل المتطور، تنفيذًا لرؤية التنمية المستدامة "مصر 2030 "، مشيرًا إلى أن المجلس أولى اهتمامًا كبيرًا بتدريب وتأهيل العاملين ليكونوا على استعداد للتعامل مع التكنولوجيات الحديثة التي ستتوفر بين أيديهم في العاصمة الإدارية.

تابع موقع تحيا مصر علي