عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. طرح فيلم البطة الصفرا في السينمات السعودية

فيلم البطة الصفرا
فيلم البطة الصفرا

تستعد دور العرض السينمائية السعودية لـ استقبال فيلم البطة الصفرا في صالتها وذلك بداية من اليوم الخميس الموافق 31 من شهر أغسطس الجاري، حيث من المقرر أن يشهد نجاح كبير خلال فترة العرض.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل عرض فيلم البطة الصفرا في السعودية 

طرح البطة الصفرا في السعودية

ويعد فيلم البطة الصفرا من بطولة غادة عادل، ومحمد عبد الرحمن، ومحمود حافظ، وفرح الزاهد، وإبرام سمير، وحسن أبو الروس، وأحمد طلعت، ويشارك صلاح عبدالله وسامي مغاوري وعمرو رمزي كضيوف شرف، قصة وسيناريو وحوار محمود عزت، ومن إنتاج رامي السكري، وإخراج عصام نصار.

تلعب الفنانة غادة عادل دور رئيس عصابة في فيلمها الجديد "البطة الصفراء"، ويطلق نفس الاسم على العصابة، ويتورط الفنان محمد عبد الرحمن بالسرقة والتعاون مع العصابة ويقع في العديد من "المطبات" بطريقة كوميديا.

أغنية سهلة أهي من فيلم البطة الصفرا

وطرحت أغنية سهلة أهي من فيلم البطة الصفرا وهي غناء أحمد الخطيب، كلمات مصطفى البرنس، ألحان بلال سرور، توزيع هاني ربيع، وتقول كلماتها: "ما هي سهله اهيه ما هي سلكه اهيه امال في ايه معقدينها علي بعض ليه ماهي حلوه اهيه و ماشية اهيه طيب و ليه مضيقنها عالخلق لية مالناس اهيه الحلوه دي امال في ايه سيبنها ليه؟ الناس اهيه الحلوه دي شغالة اهيه ترميها ليه؟ عمال تهابر تهابر ترسم دواير دواير الكعب داير و هتاخد ايه تقفلها ليه ماهي فتحه اهي تقفلها ليه ماهي فتحه اهي و شغالة اهيه ماهي سهله اهي و سلكه اهي امال في ايه معقدينها على بعض ليه".

محمد عبد الرحمن في فيلم البعبع

ويذكر، أن محمد عبد الرحمن توتا يعرض له في السينمات حالياً فيلم "البعبع" مع أمير كرارة وياسمين صبرى وباسم سمرة ومحمد أنور وإخراج حسين المنباوى، كما يشارك كضيف شرف في فيلم "بيت الروبى" مع النجم كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز ونور اللبنانية وتارا عماد وإخراج بيتر ميمى.

تابع موقع تحيا مصر علي