عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسام المندوه يعلن ترشحه لانتخابات الزمالك دون الإعلان عن منصبه

تحيا مصر

كشف حسام المندوه الحسيني عضو مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق، عن موقف من خوض انتخابات القلعة البيضاء القادمة، والتي ستجر ى يوم 20 أكتوبر المقبل.

وسيتم فتح باب الترشح لانتخابات نادي الزمالك بداية من يوم 4 سبتمبر المقبل، لاختيار مجلس إدارة جديد.

المندوه يترشح لانتخابات الزمالك

وقال حسام المندوه في بيان مختصر، "أن قرار خوضي انتخابات الزمالك المقبلة من أجل مصلحة الكيان، ويجب أن نتكاتف وراء إخراج النادي من هذه الأزمة المتواجدة داخل جدران القلعة البيضاء".

وأكمل المندوه، إنه منذ رحيل مجلس حسين لبيب وهو شبه متواجد داخل النادي، وليس ببعيد عن ما يجرى حيث أكد أن قرار خوض الانتخابات بناء على العديد من أعضاء القلعة البيضاء، ورغبته في خدمة أبناء النادي.

وقال حسام المندوه عن المنصب الذي سيدخل به الانتخابات القادمة لنادي الزمالك في البيان الخاص به، "سيتم الإعلان عنه لاحقا".

وتابع، "سيكون شعارنا في الانتخابات المقبلة هو الزمالك، ولا شيء غير الزمالك، حتى نبحث عن الحلول المناسبة للخروج من الكبوة التي يمر بها النادي خلال الفترة الجارية، 

وأضاف عضو مجلس الإدارة الأسبق، "نادي الزمالك يحتاج إلى عودة الروح والثقة لجميع اللاعبين من جديد، من أجل العودة للمنافسة على جميع البطولات بل والتتويج بالألقاب".

إعارة ثلاثي الزمالك

وقد كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن رحيل 3 لاعبين من فريق الشباب إلى بلدية المحلة وإتمام الإجراءات الخاصة، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفي الجاري.

وأوضح المصدر، أن الزمالك قرر إعارة الثلاثي طارق علاء، وماجد هاني، وحسام أشرف من صفوف فريق الشباب إلى نادي بلدية المحلة الصاعد حديثًا إلى الدوري الممتاز بعد غياب 15 عاما تقريبا.

 ويواصل الكولومبي خوان أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التدريبات الجماعية للفريق استعدادا لخوض منافسات الموسم الكروي الجديد 2023-2024.

ومن المقرر أن يبدأ الزمالك الاستعداد للموسم الجديد بمباراتين وديتين، خلال المعسكر التدريبي المٌقام في أكتوبر.

ويبدأ الفارس الأبيض الموسم الكروي الجديد بمواجهة فريق أرتا سولار الجيبوتي، وذلك في بداية المشوار لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، على أن يقام لقاء الذهاب يوم 16 سبتمبر المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي