عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طلبت الزواج من أحمد سعد..ابنة خالة فتاة المقطم تهاجمها:«كدابة تبحث عن الشهرة»

ملكة جمال المقطم
ملكة جمال المقطم

أكد العديد من الخبراء في علم النفس، أن  هوس الشهرة يدفع المصاب به إلى فعل إى شيء مقابل أن يعرفه الناس، وأنه اضطراب يحتاج إلى علاج، قبل فترة ظهرت فتاة باكية تدعى شريهان ملقبة بـ"ملكة جمال المقطم" تبحث عن عريس ليتزوجها.

تحيا مصر 

وقالت شريهان حينها، أنها تبلغ من العمر 27 عاما، ولم يسبق لها الزواج تتعرض للتنمر بعبارات مثل "انتى عانس"، وأنه بعد عمل فيديو تبحث فيه عن عريس تلقت العديد من عروض الزواج غير المناسبة منها العرفى.

الضجة الكبيرة التى أحدثتها شيرهان على مواقع التواصل الإجتماعى وبعض القنوات الإعلامية دفع أبنة خالة فتاة المقطم تدعى منة لكشف العديد من الحقائق بشأن ملكة جمال المقطم، وقالت خلال تصريحات لبرنامج تفاصيل المذاع عبر قناة "صدى البلد 2"، أن شريهان تبلغ من العمر 37 عاما، وليس 27 سنة، وسبق لها الزواج ولكنها منفصلة ولديها ولد وبنت، معقبة:" عاوزة تتشهر وتطلع تريند بأى طريقة".

تبحث عن الشهرة وحاولت الغناء لكنها فشلت بسبب صوتها 

وأكدت منة أبنة خالة شريهان، انها تبحث عن الشهرة بأى طريقة حيث سبق لها أن حاولت كثيرا الغناء ولكنها فشلت فيه بسبب "صوتها الوحش"، وانها من مدينة أبو حماد بالشرقية وطليقها هو الذى يسكن فى المقطم.

وهاجمت منة ابنتة خالتها  قائلة:"اللى بتعمله دا خسرها كتير ياكش تولع بطلى كدب واتقى ربنا فى عيالك، أنا بتكلم عشان ولادها اللى فى أولى اعدادى وتانية ابتدائى ووالدتها متوفية، وهجرت عائلتها فى أبو حماد".

"ملكة جمال المقطم" عايزة تتجوز أحمد سعد وإلا هتنتحر

فرصة جديدة وجدتها شيرهان ملكة جمال المقطم فى طلاق المطرب أحمد سعد وزوجتة علياء بسيونى، لتصدر التريند مرة أخرى حيث أكدت أنها ترغب فى الزواج من أحمد سعد وإلا ستنتحر، حيث قالت أنه تحب أحمد سعد وتستمع إلى أغانيه، مؤكدة أن السيدات اللاتى تطلقن من أحمد سعد سيندمن. 

وأكدت ملكة جمال المقطم أنها تحب أحمد سعد للدرجة التى ستجعلها تبدل له ثيابه وحذائه دون كلل أو ملل، مهددة أنها لو لم تتزوجه ستنتحر. 

تابع موقع تحيا مصر علي