عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر سعودي لتحيا مصر: صلاح وافق على الرحيل.. وليفربول يماطل لضمان أعلى سعر للصفقة

محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية سعودية مساء اليوم الخميس، عن أخر التطورات الخاصة بشأن رحيل محمد صلاح من ليفربول إلى نادي اتحاد جدة السعودي، قبل غلق باب الانتقالات الصيفي بساعات.

ويسعى مسؤولو نادي اتحاد جدة في الحصول على خدمات الفرعون المصري محمد صلاح، من أجل تدعيم صفوفه قبل انتهاء الميركاتو الصيفي، خاصة وأن الفريق سينافس على بطولة كأس العالم للأندية.

ليفربول يماطل وصلاح يوافق

وقد كشف مصدر سعودي في تصريحات خاصة لـ "تحيا مصر"، أن الوفد المتواجد في ليفربول يماطل من أجل ضمان أعلى سعر ممكن، لكن بشكل عام فقد اقترب الفرعون المصري من التوقيع على عقود انتقاله إلى نادي اتحاد جدة.

وشدد، أن صفقة محمد صلاح في طريقها إلى الانتهاء، على أن تتنهي الأمور خلال اليوم، على أن سيكون الإعلان عن الصفقة في الساعات القادمة.

وأضاف المصدر، إنه حتى وقتنا هذا لم يوافق ليفربول على بيع صلاح بشكل أو بآخر، وذلك بناء على رغبة المدير الفني الألماني يورجن كلوب، والذي لم يستطع تعويضه إذا رحل الفرعون عن صفوف الريدز.

ولكن أبدى محمد صلاح موافقته المبدئية على رحيله من ليفربول الإنجليزي خلال الميركاتو الجاري، لكن يأتي رد مسؤولو الريدز برفض العرض المقدم من اتحاد جدة.

عرض مغري من اتحاد جدة

وجاء عرض اتحاد جدة السعودي من أجل الحصول على خدمات محمد صلاح من ليفربول الإنجليزي، هو 100 مليون جنيه إسترليني سنويًا لمدة خمس سنوات، بجانب طائرة خاصة للاعب وأسرته، وقصرا فاخرا لعائلة اللاعب في مدينة جدة.

ونشرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، إذا غادر الملك المصري محمد صلاح قلعة "أنفيلد"، سيكون الأعلى أجرًا في العالم، حيث يتخطى كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي، والفرنسي كريم بنزيما لاعب اتحاد جدة.

ومن المقرر أن يحل  ليفربول ضيفا على نظيره أستون فيلا في اللقاء الذي يجمع بينهما على ستاد الأخير "فيلا بارك"، وذلك في ضمان الساعة الخامسة والربع مساء يوم السبت المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024 .

تابع موقع تحيا مصر علي