عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مي كساب تكشف مصير جعفر العمدة الموسم الثاني| تفاصيل

مي كساب
مي كساب

حالة من الجدل أثيرت في الفترة الماضية حول التحضير للجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة، والذي حقق نجاح كبير خلال فترة عرضه في رمضان 2023 وخاض بطولته الفنان محمد رمضان.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل التحضير لجزء ثاني من جعفر العمدة وموعد عرضه

مي كساب تروج لـ جعفر العمدة 2: معادنا معاكم رمضان 2025

وحسمت مي كساب هذا الجدل من خلال “ستوري” نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قالت فيها: معادنا معاكم إن شاء الله رمضان 2025.

وسبق وصرح المخرج محمد سامي عبر لقاءه في برنامج  et" بالعربي ": احنا بنسبة كبيرة هنعدي موسم رمضان الجاي يعني بنسبة كبيرة هنبقي موسم الا بعدو ان شاء الله لأن لازم مشروع زي ده نجح النجاح دة وفية نجوم محترمين وماينفعش ماياخدش وقتة في الكتابة والتحضير لأنة لاوم يطلع اهم من الحزء الأول , فالازم ناخد وقتنا كويس جدا .

تفاصيل مسلسل جعفر العمدة

من ناحية أخرى، تدور أحداث المسلسل حول جعفر العمدة2023، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء؛ إلا أنه يقرر الزواج من عايدة التي تنشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات تضعهما على المحك.

وخاض بطولة مسلسل جعفر العمدة كلا من النجوم محمد رمضان، هالة صدقي، زينة، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، أحمد عبد الله، منذر ريحانة، طارق النهري، عصام السقا، دعاء حكم، سلوى عثمان، مجدي بدر، وغيرهم من الفنانين، وذلك بجانب ظهور خاص للفنان بيومي فؤاد الذي ظهر بشخصية والد الفنانة زينة، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

نجاحات مسلسل جعفر العمدة

وحقق مسلسل جعفر العمدة حققت نجاحات وتفاعلات من الجمهور بشكل كبير ونسب مشاهدات عالية كما سيطر على جوائز مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية حيث جاءت هذه الجوائز على هذا النحو: محمد رمضان أفضل ممثل عن مسلسل جعفر العمدة، عصام السقا أفضل ممثل دور ثاني عن مسلسل جعفر العمدة، محمد سامي أفضل مخرج عن مسلسل جعفر العمدة، محمد سامي ومهاب طارق أفضل مؤلف عن مسلسل جعفر العمدة، إيمان العاصي أفضل ممثلة دور ثاني عن جعفر العمدة، جعفر العمدة أفضل مسلسل في رمضان 2023.

تابع موقع تحيا مصر علي