عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

باتشيكو يعلن تشكيل بيراميدز لمواجهة فارساك أنطاليا الودية

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي بيراميدز تشكيل مباراة فارساك أنطاليا في ثاني المباريات الودية التي يخوضها الفريق في معسكر تركيا.

ويلتقي بيراميدز مع فارساك أنطاليا التركي في الخامسة والنصف من مساء اليوم بملعب ماكو ستاديوم بمدينة بوردور التركية في ثاني اللقاءات الودية بعد الفوز في اللقاء الأولى على ليماسول تي جي القبرصي بثمانية أهداف دون مقابل.

تشكيل بيراميدز لمواجهة فارساك أنطاليا 

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: علي جبر - محمد حمدي - أحمد سامي - محمد الشيبي.

خط الوسط: أحمد توفيق - عبد الله السعيد - وليد الكرتي - محمد رضا بوبو - فخري لاكاي.

خط الهجوم: فيستون ماييلي.

بلاتي توريه يغادر معسكر بيراميدز لتمثيل منتخب بلاده 

انضم الدولي بلاتي توريه لاعب وسط نادي بيراميدز لصفوف منتخب بوركينا فاسو استعدادا للتجمع الدولي الذي ينطلق خلال أيام بعد استدعائه من جانب المنتخب البوركيني.

وغادر بلاتي توريه معسكر نادي بيراميدز في مدينة بوردور بتركيا متوجها إلى بلاده، على أن يتوجه بعدها بصحبة المنتخب البوركيني إلى المغرب لخوض مباراة إسواتيني في ختام مباريات تصفيات كأس الأمم الأفريقية وهو اللقاء الذي يقام على ملعب مراكش يوم 8 سبتمبر الجاري.

ويغادر بعدها بلاتي توريه مع منتخب بوركينا إلى مدينة نيس بفرنسا لخوض ودية تجمعه بمنتخب المغرب يوم 12 سبتمبر، على أن يلتحق بعدها مباشرة ببعثة نادي بيراميدز في العاصمة الرواندية كيجالي استعدادا لمواجهة الجيش الرواندي في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

تصريحات ممدوح عيد عن فترة إعداد بيراميدز 

أبدى ممدوح عيد رئيس نادي بيراميدز، ارتياحه بشأن فترة الإعداد التي يخوضها فريق الكرة الأول حاليا في تركيا استعدادا للموسم الجديد، مشددا على الروح الإيجابية التي تعم أجواء المعسكر، وأن الجميع سعيد باختيار المكان وتجهيزاته التي تساعد على التركيز والحصول على الاستفادة القصوى، وهو ما انعكس على جميع أفراد البعثة، في ظل حالة الحب والود والترابط الواضحة داخل المعسكر والقوة التي تزيد داخل صفوف الفريق مع الإضافات الجديدة والتخطيط المثالي للموسم الجديد.

أوضح أن بيراميدز بات حاليا يمتلك أكثر من فريقين جاهزين تماما لبداية الموسم الجديد ولا يوجد لاعب واحد احتياطي بالفريق والكل أساسي وعلى أعلى مستوى، والمجموعة متجانسة ومترابطة والفريق على قلب رجل واحد، وبيراميدز أنهى الموسم الماضي في مكان متميز ويسعى لأن تكون بداية الموسم الجديد أفضل بكثير والهدف واضح وهو الفوز بكل البطولات، ومع نهاية فترة الإعداد وما يتخللها من مباريات ودية، سيكون جاهزا تماما لبداية الموسم والمشوار القاري في دوري الأبطال منتصف شهر سبتمبر المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي