عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علي معلول على رأس قائمة منتخب تونس لمواجهتي بوتسوانا ومصر

علي معلول
علي معلول

أعلن جلال القادري المدير لمنتخب تونس، عن قائمة فريقه التي تستعد لمواجهتي بوتسوانا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية ومواجهة مصر وديًا، وذلك خلال التوقف الدولي في شهر سبتمبر.

ومن المقرر أن يواجه منتخب نسور قرطاج نظيره بتسوانا على أرضه ووسط جماهيره، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية والتي ستقام يوم 7 سبتمبر، على أن يواجه منتخبنا الوطني يوم 12 من الشهر نفسه في مباراة ودية.

ومع تواجد علي معلول في قائمة منتخب تونس، تأتي أزمة جديدة للنادي الأهلي، حيث يخوض منتخب "نسور قرطاج" مباراته الودية أمام منتخبنا الوطني في القاهرة.

ويرغب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي في تواجد جميع لاعبيه قبل المباراة المرتقبة أمام نظيره اتحاد العاصمة الجزائري، في نهائي كأس السوبر الإفريقي والتي ستقام على الأراضي السعودية يوم 15 سبتمبر.

قائمة منتخب تونس

وشهدت قائمة منتخب تونس تواجد علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بينما تم استبعاد محمد الضاوي كريستو، وحمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري لاعبا نادي الزمالك، فضلًا عن إلياس الجلاصي لاعب نادي المصري البورسعيدي.

وتأتي قائمة منتخب تونس على النحو التالي :-

في حراسة المرمى : بشير بن سعيد، أيمن دحمان، معز حسن.

في خط الدفاع: علي معلول، علاء غرام، علي العابدي، منتصر الطالبي، نادر الغندري، أسامة الحدادي، وجدي كشريدة، ياسين مرياح، يان فاليري.

في خط الوسط: محمد بن رمضان، حنبعل مجبري، عيسى العيدوني، إلياس السخيري، حمزة رفيعة، سامي شوشان.

في خط الهجوم: سيف الله لطيف، علي يوسف، إلياس سعد، هيثم الجويني، أنس الحاج محمد، إلياس العاشوري، عمر لعيوني، يوسف المساكني.

وضمن منتخب "نسور قرطاج" التأهل لنهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، والتي ستنطلق في شهر يناير من العام المقبل في كوت ديفوار، عندما تواجد في المركز الثاني من مجموعته في التصفيات برصيد 10 نقاط، وبفارق نقطتين فقط عن عينيا الإستوائية صاحبة الصدارة برصيد 12 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي