عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حبيبتي وصحبتي وكل حاجة ليا في الدنيا.. أحمد زاهر يحتفل بعيد ميلاد ابنته ليلى

أحمد زاهر وابنته
أحمد زاهر وابنته ليلى

حرص الفنان أحمد زاهر على تهنئة ابنته ليلى زاهر بـ عيد ميلادها والذي يحل اليوم الخميس الموافق 31 من شهر أغسطس الجاري، موجها رسالة دعم لها بتحقيق تمانيها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة أحمد زاهر لابنته ليلى في عيد ميلادها

رسالة أحمد زاهر لـ ابنته في عيد ميلادها

وكتب أحمد زاهر عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام لـ يهنيء ابنته ليلي بعيد ميلادها اليوم، قائلا :كل سنة وانتي حبيبتي و صاحبتي وبنتي و كل حاجه في الدنيا يارب تحققي السنه دي كل اللي بتحلمي بيه واشوفك انجح بنوته في الدنيا ربنا يحميكي و يخليكي ليا يا روحي.

وأضاف: أختها ملك أحمد زاهر طرحت بوست تهنئها بعيد ميلادها منذ يومين قائلا : كل سنة وانتي احلي وأغلي و أجمل حاجة حصلتلي في حياتي كلها.

أحمد زاهر يشارك في رمضان المقبل 2024

هذا ويشارك أحمد زاهر  في عمل جديد من خلال مسلسل نعمة الأفوكاتو في موسم رمضان 2024 , تكون مسلسل عبارة عن 15 حلقة، بعد غياب 3 سنوات دون مشاركة في أعمال ,سيشارك معه العمل الفنانة مي عمر ويكون التعاون الثنائي لهم ,اخراج محمد سامي .

أخر أعمال الفنانة ليلي أحمد زاهر 

شاركت الفنانة ليلي أحمد زاهر، في مسلسل “تلت التلاتة”  الذي عرض في النصف الثاني من الموسم ودارت أحداثه في 15 حلقة فقط، وتفاعل معه الجمهور في أول يوم من عرضه، ويعد مسلسل تلت التلاتة من بطولة غادة عبد الرازق إلى جانب مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبدالله أحمد مجدي، مي سليم محمد القس وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح، وتم عرضه على شاشة قناة النهار.

ودرات أحداث العمل في إطار درام حيث يتناول العمل قصة ثلاث أخوات توأم تعمل كل منهن في مهنة مختلفة، وتدور بينهن العديد من الأحداث المثيرة، وكانت نهاية العمل غامضة للغاية وغير متوقعة للجمهور وحققت نجاحا كبيرا.

تابع موقع تحيا مصر علي