عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هنا الزاهد تدعم إحدى مصابات الحروق: طاقتك الحلوة بتخلي أي حد زعلان يتبسط

هنا الزاهد
هنا الزاهد

حرصت الفنانة هنا الزاهد على دعم إحدى مصابات الحروق تدعى غرام، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات هنا الزاهد عبر إنستجرام

ونشرت هنا الزاهد صورة لها رفقة غرام، وعلقت عليها قائلة: "غرام صديقتي.. بحبك أكتر بكتير م أنتي عارفة، وأنتي اللي بتسعديني والله، شكرا على طاقتك الحلوة اللي بتخلي أي حد حتى لو زعلان يتبسط، بحبك"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

هنا الزاهد

هنا الزاهد تتحدث عن مسلسل سيب وأنا أسيب

وسبق وأن أعربت الفنانة هنا الزاهد عن سعادتها بردود أفعال الجمهور على مسلسل سيب وأنا أسيب الذي تم عرضه على منصة شاهد الإلكترونية، وذلك خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج كلاكيت مع الإعلامية لينا الطهطاوي.

وقالت هنا الزاهد: "من بداية المسلسل وكل حلقة بتكون أقوى وسعيدة بردود الأفعال خاصة على آخر حلقتين تم عرضهم"،

وعن المدة التي استغرقها العمل في التصوير قالت هنا الزاهد: "صورنا العمل في شهرين بلبنان، وأعمل جاهدة على تقديم أعمال مختلفة كما أن ردود الأفعال فاقت توقعاتي، على الرغم من أنني توقعت منذ البداية أن يتسبب المسلسل في حالة لكن رد الفعل كان رهيبًا".

تفاصيل مسلسل سيب وأنا أسيب

جدير بالذكر أن مسلسل سيب وأنا أسيب من بطولة هنا الزاهد وأحمد صلاح السعدني ومن تأليف رنا أبوالريش بمشاركة منة فوزي وإخراج وائل إحسان ويشارك في بطولته محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، أحمد سلطان، آية سماحة، ساندي، دنيا سامي، محمود السيسي، يارا جبران، كارلوس عازار، هنادي مهنا، وغيرهم.

وتدور أحداث العمل حول مصممة موضة وأزياء وناشطة على السوشال ميديا، تجد نفسها مضطرة للعودة على وجه السرعة إلى مسقط رأسها الإسكندرية مع الفنان الذي ارتبطت به، وتحاول تغطية الأكاذيب التي أخبرته بها وذلك في إطار اجتماعي كوميدي.

أخر أعمال هنا الزاهد في السينما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال هنا الزاهد في السينما فيلم مستر إكس الذي تدور أحداثه حول إكس الذي تتسبب عقدة نفسية قديمة لديه في إنشاء منظمة سرية، يسعى من خلالها بدفع الرجال لطلاق زوجاتهم، ولكن تنشأ قصة حب بينه وبين محامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد فهمي، هنا الزاهد، محمد أسامة الشهير بـ أوس أوس، بيومي فؤاد، صبري فواز، محمد أنور، عمرو يوسف، مصطفى خاطر، ومن من تأليف أحمد عبد الوهاب وأمجد الشرقاوي، وتحت قيادة المخرج أحمد عبد الوهاب.

تابع موقع تحيا مصر علي