عاجل
السبت 25 مايو 2024 الموافق 17 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جهود مكثفة لكشف لغز مصرع طفل من ذوى الاحتياجات الخاصة فى ظروف غامضة بالدقهلية

تحيا مصر

تكثف الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية من جهودها لكشف ملابسات وفاة طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة في العقد الثاني من عمره والمقيم بقرية النزل التابعة لمركز منية النصر في ظروف غامضة.

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية،  تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود اشاره لمأمور مركز شرطة منية النصر من المستشفى المركزي بوصول طفل يدعى محمد ج.ر.ع.ال، 13 عامًا، مقيم بقرية النزل التابعة للمركز، جثة هامدة ولا يمكن الجزم بسبب وفاته.

جهود مكثفة لكشف لغز مصرع طفل من ذوى الاحتياجات الخاصة فى ظروف غامضة بالدقهلية

وبإنتقال ضباط وحدة مباحث مركز شرطة منية النصر إلى مكان البلاغ، وبسؤال والده أقر بأن الطفل من ذوي الاحتياجات الخاصة ومصاب بضمور كامل بالجسم وكان يقيم رفقة والدته بمنزل شقيقتها بقرية ميزانية عاصم التابعة للمركز بسبب خلافات زوجية بينهما.

وأضاف الأب أنه فوجئ بخالة الطفل تحضره له جثة هامدة وتخبره بوفاته بدون ابداء سبب الوفاه فقام على الفور بنقله للمستشفى وإبلاغ الشرطه لبيان سبب وفاته.

وجرى إيداع جثمان الطفل بمشرحة المستشفى، وبالكشف المبدئى من قبل اطباء المستشفى اقرو بعدم جزمهم بسبب الوفاة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتى أمرت بانتداب الطبيب الشرعى لتشريح الجثمان لبيان سبب الوفاة وكلفت المباحث بتحرياتها حول الواقعة لكشف ملابساتها .

تابع موقع تحيا مصر علي