عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو عبد الجليل يعلن تفاصيل جنازة وعزاء شقيقه

عمرو عبد الجليل
عمرو عبد الجليل

أعلن الفنان عمرو عبد الجليل عن تفاصيل جنازة وعزاء شقيقه، الذي رحل عن عالمنا منذ قليل، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات عمرو عبد الجليل عبر فيسبوك

وكتب عمرو عبد الجليل: "صلاة الجنازة على شقيق الفنان عمرو عبد الجليل غدا بعد صلاة الجمعة من مسجد المدينة المنورة أبراج عثمان المعادي، ‏والعزاء غدا الجمعة في مسجد عمر مكرم.

وفاة شقيق عمرو عبد الجليل

وسبق وأن أعلن الفنان عمرو عبد الجليل وفاة شقيقة هشام، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، موجها الدعاء له بالرحمة والمغفرة.

وكتب عمرو عبد الجليل عبر حسابه الرسمي بموقع “فيسبوك”: البقاء لله في اخي العزيز هشام عبد الجليل .. ربنا يصبرنا ويرحمك يارب .. نسألكم الدعاء اللهم ارحمه واغفرله وآنس وحشته ووسع قبره اللهم اجعل عيده في الجنة أجمل، اللهمّ اجعل قبره روضةً من رياض الجنّة، ولا تجعله حفرةً من حفر النّار.

تصريحات عمرو عبد الجليل الأخيرة

وعلى صعيد أخر، تحدث الفنان عمرو عبد الجليل عن أسرار في حياته، كما تحدث عن تجربته في مسلسل الضاحك الباكي وكيفية  استقباله للتعليقات السلبية.

وقال عمرو عبد الجليل خلال استضافته في برنامج حبر سري والتي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم ويعرض عبر قناة القاهرة والناس: استفدت جدًا من تجربتي مع يوسف شاهين وهو أول علاقتي بالسينما وكنت حاسس برهبة وخوف منه ، ومش بيدي فرصة لممثل يغلط في اللوكيشن.

وأوضح عمرو عبد الجليل: يوسف شاهين كان بيقولي لا على افيهات كتير وقالي لا على افيهات اكتر من اللي وافق عليها.

وكشفت عمرو عبد الجليل: مش طموحي أعمل فرقة خاصة وبقالي سنين مش عارف أعمل مسرحية ودلوقتي بيشتغلوا في السعودية كتير أوي.

عمرو عبد الجليل يتألق في مسلسل الأجهر

ومن ناحية أخرى، تألق الفنان عمرو عبد الجليل في مسلسل الاجهر عبر قناة mbc مصر ومنصة شاهد عقب برنامج رامز نيفر إند يوميًا، وهو بطولة عمرو سعد وسيد رجب، درة، خالد زكي، محمود قابيل، عمرو عبدالجليل، عارفة عبدالرسول، أحمد مجدي، سارة سلامة، نور النبوي، أحمد صفوت، محمد جمعة، مصطفى أبوسريع، وهو من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.

وتدور أحداث مسلسل الاجهر حول شاب يُدعى مصطفى الأجهر، يعيش في حي الدرب الأحمر، وتطارده الجهات الأمنية بتهمة قتل والدته، ليلتقي برجل يبدأ في العمل معه وليدخل عالم تجارة الأحجار الكريمة ويواجه عصابة منظمة ليصطدم في النهاية مع والده.

تابع موقع تحيا مصر علي