عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علي ربيع يشوق الجمهور لفيلمه الجديد: دعواتكم

علي ربيع
علي ربيع

كشف الفنان علي ربيع عن اسم فيلمه الجديد الذي يحضر له حاليًا استعدادًا لطرحه في دور العرض السينمائية قريبًا، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات علي ربيع عبر إنستجرام

ونشر علي ربيع صورة له، وعلق عليها قائلًا: "فيلم القادم ايه يا نجم.. انتظرونا، دعواتكم إن شاء الله"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لمشاهدة الفيلم فور طرحه في دور العرض السينمائية.

تصريحات علي ربيع الأخيرة

وسبق وأن كشف الفنان علي ربيع عن كواليس فيلمه الجديد بعد الشر، كما كشف ربيع عن سبب غيابه الفترة الأخيرة عن السباق الرمضاني الماضي.

وقال علي ربيع في تصريحات تليفزيونية إنه يعمل على الفيلم منذ عام، مؤكدا على أنه يشعر بالسعادة من ردود الأفعال عليه، وأوضح: الأعمال السينمائية اللي بتتعرض حاليا في السينما عددها كبير فبالتالي المنافسة بينهم كانت كبيرة.

أما عن سبب عدم مشاركته في الموسم الرمضاني الماضي فقال إنه كان يركز في الفيلم حتى يظهر أفضل ما عنده، مردفا أنه إذا عُرض عليه دور مختلف ويكون له تأثير كبير عليه فسيقوم بعمله.

أخر أعمال علي ربيع

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال علي ربيع فيلم فيلم "بعد الشر" تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج أحمد عبد الوهاب وبطولة على ربيع، ميرنا نور الدين، أوس أوس، رنا رئيس، بيومى فؤاد، عمرو عبد الجليل، سليمان عيد، هالة فاخر، ألفت عمر وضيفة الشرف ملك قورة، وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدى ويجسد على ربيع خلال الأحداث شخصية طيار يقابل العديد من المواقف الكوميدية.

ويدور العمل حول سولي الذي يهرب من زوجته فرح فيجد نفسه عالقًا في علاقة عاطفية مع مريم، ولا يستطيع الزواج منها بسبب تعويذة سحرية، فيخوض العديد من المواقف الكوميدية رفقة صديقه المقرب مشمش.

علي ربيع يتألق في فيلم زومبي

وفي وقت سابق، تألق علي ربيع في فيلم "زومبي" الذي تم طرحه في دور العرض ضمن منافسة موسم عيد الفطر يوم 2 من شهر مايو 2022، وكانت أحداثه تدور في إطار كوميدي شاب يعمل مطرب مهرجانات شعبية وصديقه يعمل شاعر غنائي، ويمران سويًا بعدة مواقف طريفة.

وشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: علي ربيع، حمدي الميرغني، كريم عفيفي، هاجر أحمد، عمرو عبد الجليل، محمد محمود، ويزو، محمد أوتاكا، سامي مغاوري، وليد أبو المجد، عارفة عبد الرسول، علاء مرسي، وغيرهم، والفيلم من تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، ومن إخراج عمرو صلاح.

تابع موقع تحيا مصر علي