عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نقلا عن رضوى الشربيني.. علياء البسيوني: غلطت في بوست إعلان طلاقي ولكن دا من حرقتي كأم

أحمد سعد وعلياء بسيوني
أحمد سعد وعلياء بسيوني

كشفت المذيعة رضوى الشربيني عن تعليق علياء البسيوني، طليقة الفنان أحمد سعد، على الهجوم الذي تعرضت له بسبب تجاوزها في منشور إعلان طلاقها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل رد علياء البسيوني على الهجوم

رد علياء البسيوني على منتقديها

وقالت علياء البسيوني نقلا عن رضوى الشربيني: مش لطيف اللي أنا عملته في بوست إعلان طلاقي ولكن أنا عملت كدا لأني أم محروقة على بنتها، أنا كنت متخيلة أن جوزي هينزل من السعودية يعدي على بنته المكسورة اللي عملت حادثة.

وتابعت: ولما طلع الساحل رد فعلي مكانش كويس معاه لقيته بيقولي أنا عايز اطلقك.. متخيلتش أن الطلاق هيحصل، رفع عليا سماعة التليفون، وجاب المأذون، طلقني.

علياء بسيوني تكشف سبب انفصالها عن أحمد سعد

وسبق وأن أعلنت مصممة الأزياء علياء بسيوني انفصالها عن الفنان أحمد سعد بناءً على رغبته، وذلك بعد زواج أثمر عن طفلتين داعية المولى عز وجل أن ينتقم منه.

وكتبت علياء بسيوني عبر خاصية ستوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام: الحمد لله على كل شيء، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناءً على رغبته.. حابة أشكر أحمد جدًا على أصله الغير طيب ومعدنه السئ.

وتابعت: وحابه اقوله شكرًا على قرارك اللحظي الغير موفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة، اللي أنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تمامًا وحاولت وعديت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسرة دي.

وتابعت: وعشان المشوار اللي أنا ابتديته ومكنتش حابه إنه ينتهي.. شكرًا على توقيتك الجميل وأنا قاعدة ببنتي 3 أيام  وأنت مش عارف حاجة عشان مشغول في الساحل وخروجات وبعدها شغلك.

أعمال أحمد سعد الفنية

وكان قد طرح أحمد سعد أغنيته الجديدة “دب دب”، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وأتت من كلمات مصطفى حدوتة، وألحان وتوزيع موسيقى ايهاب كلوبيكس، وإخراج حسين شعبان.

وتعاون أحمد سعد مع المطربة روبي في أغنية يا ليالي والتي تم تصوير الفيديو كليب، داخل أحد مواقع التصوير بمدينة الإنتاج الإعلامي، وهي من كلمات فلبينو أحمد، وحققت الأغنية نجاح كبير وذلك بعد طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

تابع موقع تحيا مصر علي