عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. محمد الحلو يحيي حفلًا غنائيًا بالمملكة العربية السعودية

محمد الحلو  _ أرشيفية
محمد الحلو _ أرشيفية

يستعد الفنان محمد الحلو لإحياء حفلًا غنائيًا على مسرح بنش مارك بجدة، بالتعاون مع المطربة ريهام عبد الحكيم، إيمان عبد الغني، وهايدي موسى، وذلك اليوم الخميس الموافق 1 سبتمبر في جدة بالمملكة العربية السعودية في تمام الساعة التاسعة مساءً.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل محمد الحلو.

تفاصيل حفل محمد الحلو

من جانبه، كان علق المنتج محمد العدل تصرف المطرب محمد الحلو في حفله الأخير الذي أقيم في السعودية، حيث استبدل الحلو أثناء غنائه جملة "عمار يا إسكندرية" بـ جملة "عمار يا سعودية".

وكتب محمد العدل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: مع كل التقدير للسعودية وأهلها.. وكل التقدير لحفلاتها والتي نستمتع بها وبنجومنا القدامى والحاليين.. لكن عيب على مطربينا تحويل كلمات الأغاني بهذا الشكل.

تعليق محمد العدل على أزمة محمد الحلو بالسعودية

وتابع: وعمار ياسعودية .. يا جميلة يا بهية.. وعد ومكتوب علىّ.. ومسطر ع الجبين.. وعيب نقول يا مصطفى.. يا مصطفى.. أنا باحبك يا مصطفى ٥ سنين في السعودية.. بدلاً من ٧ سنين في العطارين عيب الناس ماطلبوش منكم غير الغناء، مش التطبيل والنفاق زعلان منكم جداً وأنتم أصدقاء بتصغرونا ليه ؟.

وقال المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية: النقابه لم تري ان الفنان محمد الحلو اساء الي احد وان ماحدث منه هي كلمات شكر ومدح وليس عبارات ذم او اهانه في حق اي احد.

وأضاف ومن ثم فان النقابه لاتعاقب ولاتحيل الي التحقيق علي عبارات الشكر والمدح  وفي الوقت ذاته النقابه تقف ضد اي اساءه او اهانه في حق اي دوله.

أزمة محمد الحلو الصحية

هذا وأعلن نجل الفنان محمد الحلو مؤخرا، عن خضوع والده لعملية تركيب دعامات لانسداد الشرايين منذ 9 أشهر، ولكن عاد الانسداد مرة أخرى، ولهذا الأمر يحتاج لإجراء عملية لتسليك الشرايين.

تابع موقع تحيا مصر علي