عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصدره التريند.. تعرف على عدد حلقات مسلسل سيب وأنا أسيب

مسلسل سيب وانا أسيب
مسلسل سيب وانا أسيب

عدد حلقات مسلسل سيب وأنا أسيب.. ازدادت عمليات البحث في الساعات الأخيرة عبر موقع البحث العالمي جوجل عن عدد حلقات مسلسل سيب وأنا أسيب الذي مازال يتصدر التريند حتى بعد انتهاء عرضه على منصة شاهد الإلكترونية منذ أسابيع قليلة، لذلك سيرصد موقع تحيا مصر في هذا التقرير عدد حلقات مسلسل سيب وأنا أسيب.

عدد حلقات مسلسل سيب وأنا أسيب

يعتبر عدد حلقات مسلسل سيب وأنا أسيب مناسب جدًا لأحداث العمل، وطبيعة الوسيط الذي يعرض عليه، وذلك وفقًا لآراء عدد كبير من النقاد الفنيين، والجمهور المتابع للمسلسل بكل حلقاته منذ الحلقة الأولى.

ويصل عدد حلقات مسلسل سيب وأنا أسيب إلى 10 حلقات، وكان يتم عرض حلقتين أسبوعيًا عبر منصة شاهد الإلكترونية في تمام الساعة الحادية عشر مساء كل يوم سبت، ولقى العمل نجاحًا كبيرًا منذ عرض أولى حلقاته، حيث ظل الجمهور يتفاعل مع أحداث كل حلقة عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

تفاصيل مسلسل سيب وأنا أسيب

تدور أحداث مسلسل سيب وأنا أسيب في إطار كوميدي رومانسي حول فتاة تدعى بيلا جوندي تعيش في لبنان وتعمل مصممة أزياء وصانعة محتوى عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حاصلة على المركز الأول في إحدى مسابقات تصميم الأزياء، ومخطوبة لممثل لبناني شهير، ومع تتابع الأحداث تضطرها الظروف إلى ترك لبنان والانتقال للعيش في محافظة الإسكندرية حيث مسقط رأسها، وهنا تنقلب حياتها رأسًا على عقب عندما تكتشف فور وصولها هناك أنها متزوجة من شخص يعمل في ورشة إصلاح السيارات بتوكيل من والدها دون علمها، وطوال أحداث العمل تحاول بيلا بمختلف الطرق الطلاق منه، واخفاء الأمر على خطيبها الممثل الشهير.

يشارك في بطولة مسلسل سيب وأنا أسيب عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: هنا الزاهد، أحمد السعدني، عارفة عبد الرسول، آية سماحة، محمد جمعة، يارا جبران، وغيرهم، والعمل من تأليف رنا أبو ريش، وإخراج وائل إحسان.

مسلسل سيب وأنا أسيب يتعرض للانتقادات

وعلى صعيد أخر، تعرض مسلسل سيب وأنا أسيب بعد أسابيع قليلة من عرضه إلى انتقادات واسعة، منها بسبب أداء الفنانة هنا الزاهد ونبرة صوتها الثابتة، ومنها بسبب الألفاظ الخارجة التي تضمنتها أحداث المسلسل.

تابع موقع تحيا مصر علي