عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور ..وكيل صحة الشيوح يحيي الرئيس السيسي لمجهوداته الضخمة في بناء الوطن ويبعث برسالة هامة لأوائل الثانوية خلال حفل تكريمهم بشربين

جانب من الاحتفالية
جانب من الاحتفالية

وجه النائب  الدكتور حسين خضير وكيل لجنة الصحة  بمجلس الشيوخ، وأمين عام مساعد أمانة الصحة بالأمانة المركزية لحزب مستقبل وطن، رسالة تحية تقدير واعتزاز للرئيس السيسي على دوره في بناء مصر، وفي تحمل المسؤولية في ظروف بالغة الصعوبة .

وجاء ذلك على هامش الحفل، الذى اقامه حزب مستقبل وطن، تحت رعاية الدكتور حسين خضير لتوزيع الجوائز للطلبة الأوائل فى الثانوية العامة والثانوى الفني بمركز شربين، وسط حضور شعبي وسياسي ضخم من كل السياسيين والتيارات الوطنية.

وأعرب د.خضير عن سعادته بأوائل الثانوية العامة وان يرى منهم امثال د زويل ووزراء ، معربا عن فرحته بهم، وأمله في أن يحققوا كل احلامهم لأنفسهم وللغالية مصر. قائلا:احمل لكم تحية خاصة من معالى وزير التربية والتعليم ورسالة أخري  من المستشار عبدالوهاب عبدالرزاق رئيس مجلس الشيوخ رئيس حزب مستقبل وطن والنائب احمد عبدالجواد نائب رئيس الحزب وأمين التنظيم عضو مجلس الشيوخ.

ووجه د.حسين خضير، رسالة لأوائل الطلبة خلال الحفل قائلا لهم:"أنتم عماد الوطن وأنتم مستقبله، حافظوا على مصر، وإياكم أن تشككم قوى الشر في الوطن. فمصر عظيمة وكل قوى الشر في الخارج، تحاول أن تهدم البلاد ومصر كبيرة وستكبر أكثر بكم وبزملائكم".

وكيل صحة الشيوح يحيي الرئيس السيسي لمجهوداته الضخمة في بناء الوطن

وحيا د. خضير، الرئيس السيسي القائد الذي تحمل المسؤولية في أحلك الظروف، مضيفا:" انظروا لما تحقق في الكهرباء والطاقة، ولما تحقق في كل ربوع الوطن، فشكرا للرئيس السيسي وشكرا لمجهوداته الضخمة من أجل الوطن".

تابع موقع تحيا مصر علي