عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضحية جديدة.. أحداث مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 3

مسلسل سفاح الجيزة
مسلسل سفاح الجيزة

سفاح الجيزة الحلقة 3.. عرض أمس الخميس في تمام الساعة الحادية عشر مساءً عبر منصة شاهد الإلكترونية مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 3، وعقب عرضها تصدرت مؤشرات البحث على موقع جوجل الشهير، ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة، نظرًا لما شهدته من أحداث مثيرة وغير متوقعة، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر أبرز أحداث مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 3.

أحداث مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 3

بدأت أحداث مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 3، برسالة يتلقاها جابر "أحمد فهمي" عبر تطبيق واتساب من شخص مجهول، يفاجئه بأنه يعلم عنه كل تفاصيل جرائمه، ويريد مبلغ مالي قدره ربع مليون جنيه حتى لا يخبر الشرطة، فيبدأ جابر أن يدخل في حالة توتر بعد قراءة الرسالة.

وفي مشهد أخر بمسلسل سفاح الجيزة الحلقة 3 يخبر جابر فادية أنه سيمنحها أموالًا في الميعاد المناسب، وينتقل المشهد إلى الضابط حازم حيث يواصل البحث عن السبب وراء اختفاء الفتاتين هالة وزينة، ويعقد تحقيقًا مع مع أحد مخرجي الإعلانات لمعرفة تفاصيل اختفائهما منه.

ضحايا جابر في مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 3

كما شهد مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 3 ذهاب جابر إلى الشخص الغامض صاحب رسالة الواتساب ليكتشف أنه فتاة تعمل في مصنعه وتقوم بابتزازه، فيقتلها، وتصبح هي الضحية الأولى في مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 3.

وفي نهاية مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 3 تتحدث فادية مع جابر لتحصل على أموالها مقابل تسليم البضاعة، وبالفعل يتقابلا سويًا وتحدث بينهما مشادات بالايدي انتهت بقتل فادية على يد جابر دون رحمة.

تفاصيل مسلسل سفاح الجيزة

أحداث مسلسل سفاح الجيزة مستمدة من أحداث واقعية، حيث ترصد جرائم قتل قذافي الشهير بـ سفاح الجيزة، وتفاصيل أخرى من حياته كعلاقاته النسائية، وعلاقته بوالدته والأشخاص المحيطة به، وفور عرض الحلقة الأولى من المسلسل تصدر تريند مؤشرات البحث على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، ونال الفنان أحمد فهمي إشادات واسعة على أدائه لشخصية جابر ضمن الأحداث.

ويشارك في بطولة مسلسل سفاح الجيزة عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد فهمي، داليا شوقي، ركين سعد، جيهان الشماشرجي، ميمي جمال، باسم سمرة، حنان يوسف، صلاح عبد الله، والعمل من تأليف إنجي أبو السعود، وإخراج هادي الباجوري.

تابع موقع تحيا مصر علي