عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

البنتاغون يطلق موقع إلكتروني لنشر تقارير وصور رفعت عنها السرية

تحيا مصر

كشفت وزارة الدفاع النقاب عن موقع إلكتروني جديد سيوفر معلومات رسمية رفعت عنها السرية حول الأجسام الطائرة المجهولة بعد حوالي شهر من قيام أحد المخبرين البارزين عن الأجسام الطائرة المجهولة بإلقاء شهادة مذهلة أمام الكونجرس.

حيث تم الإعلان عن وجود صور ومقاطع فيديو وتقارير رفعت عنها السرية بناءا علي طلب مجلس الشيوخ الامريكي أمس الخميس، بعد أسابيع من تصريح مسؤول المخابرات السابق "ديفيد جروش" بأن وزارة الدفاع تتستر على الأدلة المتعلقة بالكائنات الفضائية خلال إحاطة من المتحدث باسم البنتاغون العميد. الجنرال باتريك رايدر.

وقال الجنرال إن المعلومات الأخرى التي ستتوفر قريبًا تشمل التقارير والأسئلة المتداولة حول الظواهر الشاذة غير المحددة (UAPs)، بالإضافة إلى روابط للتقارير والنصوص والموارد الأخرى التي تم رفع السرية عنها.

 وفي بيان صدر أمس الخميس حول الموقع، قال المسؤولون إن الإصدار يظهر مدى "التزام" البنتاغون "بالشفافية مع الشعب الأمريكي"، ولا تزال صفحة الويب قيد الإنشاء، وستقدم صورًا ومقاطع فيديو للجمهور لتحليلها بسهولة بمجرد إكتمالها، والعديد منها موجود بالفعل على الإنترنتموقع شامل لجميع المعلومات بمكتب حل الحالات الشاذة (AARO) وUAP"

وجاء في البيان: "سيكون موقع الويب هذا بمثابة متجر شامل لجميع المعلومات المتاحة للجمهور والمتعلقة بمكتب حل الحالات الشاذة (AARO) وUAP"،

وقال مسؤولو وزارة الدفاع : "سوف يقوم AARO" " بتحديث الموقع بإنتظام بأحدث أنشطته ونتائجه حيث يتم مسح المعلومات الجديدة للنشر العام".

وأضافت الإدارة أنه يمكن الوصول إلى الموقع الجديد عبر النطاق "aaro.mil" حيث سيتمكن المستخدمون أيضًا من العثور على روابط لمواقع تتبع الطائرات الحكومية الأخرى والبالونات والأقمار الصناعية المتاحة.

سبب إطلاق الموقع

في غضون ستة أيام، كشفت وزارة الدفاع عن موقعها الجديد على الإنترنت، والذي، على الرغم من أنه غير مكتمل، يحتوي بالفعل على العديد من مقاطع الفيديو التي تعرض الحالات المرتبطة بالأجسام الطائرة المجهولة على مر السنين، مع تقديم تقارير UAP في الوقت الفعلي قريبًا.

ويأتي إصداره في الوقت الذي اضطرت فيه الحكومة إلى التعامل مع وجود أجسام طائرة مجهولة بشكل أكثر جدية في الأشهر الأخيرة، خاصة بعد أن أدلى "جروش" بشهادته في يوليو تحت القسم بأن البنتاغون كان لديه اتصال أو لقاءات مباشرة أو معرفة ببرامج حكومية سرية تتضمن تكنولوجيا "غير بشرية".

وقال "جروش"  للمشرعين في ذلك الوقت: "أطلب من الكونجرس إلزام حكومتنا بهذا المعيار وإجراء تحقيق شامل في هذه الادعاءات". ولكن بما أنني أقف هنا تحت القسم الآن، فإنني أتحدث عن الحقائق كما قيل لي.

وأخبر اللجنة أنه وأكثر من 30 من أفراد أطقم الطائرات والمحاربين القدامى قد اختبروا UAPs، وهي ظواهر جوية غير محددة، إلى جانب أعضاء الكونجرس الذين وثقوا به.

إدعاء بأن الحكومة الأمريكية تمتلك مركبات من خارج كوكب الأرض

كما ادعى أيضًا أن الحكومة تمتلك حاليًا مركبات خارج كوكب الأرض "سليمة وسليمة جزئيًا"، على الرغم من عدم تقديم أي دليل يدعم ذلك أو أي من تأكيداته الأخرى.

مما يشير إلى أن الشعب الأمريكي قد ترك في الظلام لما يقرب من قرن من الزمان، وادعى أن أول انتشال لجسم غامض كان في ماجنتا بإيطاليا في عام 1933.

وقال إن حكومة موسوليني الإيطالية احتفظت بها حتى عام 1944 حتى عام 1945 عندما أبلغ البابا بيوس الثاني عشر أمريكا بذلك.

وعندما سئل عما إذا كان يعتقد اعتقادا راسخا أن الحكومة تمتلك UAPs، أجاب جروش "بالتأكيد".

وقال إن ذلك يعتمد على مقابلات مع ما لا يقل عن 40 شاهدا.

أماكن تواجد الطائرات غير البشرية

وعندما سئل عن مكان وجود الطائرات، قال: "أعرف المواقع الدقيقة وتم تقديم تلك المواقع إلى المفتش العام... لقد طلبت بالفعل من الأشخاص الذين لديهم معرفة مباشرة تقديم كشف محمي إلى المفتش العام".

وادعى أيضًا أنه واجه انتقامًا وحشيًا بعد أن تقدم بشأن رواياته المباشرة عن الأجسام الطائرة المجهولة.

وقال جروش: "لدي معرفة بنشاط انتقامي مخطط له ضدي وضد زملائي الآخرين".

تابع موقع تحيا مصر علي