عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بطولة ظافر العابدين وسلمى أبو ضيف.. تعرف على تفاصيل فيلم أنف وثلاث عيون

ظافر العابدين وسلمى
ظافر العابدين وسلمى ابو ضيف

بدأ كلا من الفنان ظافر العابدين والفنانة صبا مبارك وسلمي أبو ضيف تصوير بعض المشاهد من فيلم أنف وثلاث عيون وذلك منذ يوم 23 أغسطس المنقضي، ترقبا لعرضه قريبا في السينمات المصرية والعربية.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحداث فيلم أنف وثلاث عيون

أحداث فيلم أنف وثلات عيون

وتدور أحداث الفيلم حول الدكتور هاشم الشهير جراح تجميل في منتصف الاربعينات من عمره و مش متجوز علي الرغم من وجوده فية علاقتان طويلتان الأمد من قبل حيث يقابل بنت أصغر منه بـ 25 عاما بيلاقي نفسة مش قادر علي مقاومة جمالها وسحرها .رغم فرق السن, إخراج أمير رمسيس و تأليف وائل حمدي ، بالإضافة إلى أن اقتباس الفيلم من رواية الأديب الراحل إحسان عبد القدوس.

ظافر العابدين من تصوير أنف وثلاث عيون
سلمى ابو ضيف من تصوير أنف وثلاث عيون 

سلمي أبو ضيف من كواليس تصوير فيلم الف وثلاث عيون

ونشرت الفنانة سلمي أبو ضيف عبر استوري الأنستجرام الخاص بها كواليس من فيلمها الجديد أنف وثلاث عيون، وعلقت عليه، قائلة "شخصية جديده روبا"، بالاضافة أن شارك كلا من صبا مبارك و ظافر عابدين بكواليس من فيلم الجديد.

عودة فيلم أنف وثلات عيون للمرة الثانية في سينما المصرية

وكانت قد شاهدت السينما المصرية عرض فيلم أنف وثلاث عيون منذ عام 1972 ,حيث تدور أحداث الفيلم حول الدكتور هاشم وعلاقاته النسائية، حيث يتعرف على العديد من النساء، ومنهم أمينة التي تقع في غرامه، وبعد طلاقها تحاول العودة إليه، لكنه يكون قد وقع في غرام الشابة الصغيرة نجوى، يطرد هاشم أمينة من شقته حفاظًا على سمعته، يحاول الدكتور هاشم البحث عن علاقة جديدة بعد فشل العلاقات السابقة، ليتعرف على رحاب داخل إحدى البارات.

يذكر، أنه كانت آخر أعمال الفنان ظافر العابدين مشاركته في فيلم "العنكبوت"، الذي شارك فيه برفقة عدد من النجوم منهم: أحمد السقا، منى زكي، يسرا اللوزي وآخرون، والعمل من إخراج أحمد نادر جلال، ومن تأليف محمد ناير.

تابع موقع تحيا مصر علي