عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود أبو الدهب: محمد صلاح لن يرحل عن ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

أكد محمود أبوالدهب محلل برنامج "البريمو" أن محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي لن ينتقل إلى اتحاد جدة السعودي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية كما يتردد في الساعات الماضية.

محمود أبو الدهب: اتوقع استمرار محمد صلاح مع فريق ليفربول 

وقال محمود أبوالدهب محلل برنامج "البريمو"  على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق :"أتوقع استمرار محمد صلاح مع فريق ليفربول الإنجليزي في الموسم المقبل ولن يفكر في خطوة الانتقال إلى نادي اتحاد جدة السعودي في الميركاتو الصيفي وقبل غلق باب القيد هناك ".

وأضاف:" محمد صلاح يرغب في التتويج بالكرة الذهبية لذلك من الصعب الرحيل عن فريق ليفربول الإنجليزي في الفترة الحالية ".

رئيس المقاولون العرب السابق يؤكد بقاء محمد صلاح في ليفربول 

أكد المهندس شريف حبيب رئيس نادي المقاولون العرب السابق أن محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي مستمر مع الريدز ولا يفكر في الانتقال إلى الدوري السعودي على الرغم من الإغراءات القوية التي يتعرض لها من قبل نادي اتحاد جدة السعودي في الفترة الماضية.

وقال المهندس شريف حبيب رئيس نادي المقاولون العرب السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق :" محمد صلاح سيستمر مع ليفربول الإنجليزي في الفترة القادمة ولن ينتقل إلى الدوري السعودي ولن يلعب في اتحاد جدة السعودي لرغبته في تحقيق إنجازات كبيرة في أوروبا مثل الفوز بالكرة الذهبية".

وتابع:"أتوقع أن يقاوم محمد صلاح كل الإغراءات التي تصله من نادي اتحاد جدة السعودي والاستمرار مع فريق ليفربول الإنجليزي في الفترة القادمة وأعتقد أن لن يلعب في أي دوري عربي في المنطقة العربية".

صلاح الأغلى في العالم

وجاء عرض الاتحاد للتعاقد مع محمد صلاح بعقد لمدة خمس سنوات بقيمة 100  مليون جنيه إسترليني سنويًا، بجانب طائرة خاصة له وقصرًا فاخرًا لعائلة محمد صلاح في مدينة جدة، إضافة إلى تذاكر طيران غير محدودة لعائلة صلاح، ليصبح سفيرًا للسياحة في المملكة العربية السعودية.

كما من الممكن للملك المصري الحصول على أسهم قليلة في نادي الاتحاد، وذلك ضمن الشروط التي وضعها الأرجنتيني ليونيل ميسي من أجل الانضمام إلى فريق إنتر ميامي الأمريكي.

وأكدت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن محمد صلاح قد أبلغ إدارة نادي ليفربول الإنجليزي برغبته في الرحيل عن الفريق والموافقة على عرض اتحاد جدة، فمن المحتمل رحيله خلال الأسبوع الجاري.

وأشارت "ذا صن"، إذا رحل صلاح عن صفوف الريدز، سيكون الأعلى أجرًا في العالم، حيث يتفوق على راتب البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر، والفرنسي كريم بنزيما مهاجم اتحاد جدة.

تابع موقع تحيا مصر علي