عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الكشف عن أشرطة صوتية للأميرة ديانا تحكي فيها أن الملك تشارلز "شعر بخيبة أمل" عند ولادة الأمير هاري

تحيا مصر

تم الكشف للمرة الأولى عن تسجيلات غير مسموعة للأميرة ديانا من قبل، تدعي أن الملك "تشارلز" قال إنه "شعر بخيبة أمل" عندما ولد إبنه الأمير هاري لأنه "أراد فتاة".

تم تسجيل الصوت بواسطة ديانا في التسعينيات لكاتب سيرتها الذاتية "أندرو مورتون"، الذي قام بنشر الكتاب الأكثر مبيعًا (ديانا: قصتها الحقيقية).

وتم إصدار مقتطفات من المقاطع، التي من المقرر أن يتم بثها في فيلم وثائقي قادم، والتي تم إصدارها بعد يوم واحد فقط من الذكرى السادسة والعشرين لوفاة ديانا في حادث سيارة، في الولايات المتحدة.

تدعي ديانا في التسجيل أن تشارلز قال لزوجة أبيها رين سبنسر في حفل تعميد الأمير هاري عام 1984: "نحن نشعر بخيبة أمل كبيرة، أردنا فتاة".

وأضافت ديانا أن الكونتيسة "سبنسر" أخبرته أنه "يجب أن تدرك أنك محظوظ لأن لديك طفلاً".

وقد يكون نشر المقاطع ضارًا بشكل خاص بالملك "تشارلز" لأنها تأتي قبل أسبوع واحد فقط من الذكرى الأولى لوفاة والدته الملكة إليزابيث الثانية.

الفيلم الوثائقي القادم، والذي تم الكشف عنه في برنامج Good Morning America، البرنامج الرئيسي لشبكة ABC الأمريكية، هو متابعة لإنتاج عام 2017 Diana: In Her Own Words.

ومن المقرر أن يتم بثه على Disney + مطلع العام المقبل. تمت مقابلة كل من هاري وميغان سابقًا على قناة ABC's GMA.

قام هاري بالترويج لمذكراته Spare على الشبكة في يناير، بينما ظهرت دوقة ساسكس على GMA للتحدث عن فيلم ديزني الوثائقي Elephant، الذي روته.

وقال توم جينينغز، منتج الفيلم الوثائقي لعام 2017 والفيلم القادم، لقناة ABC: "عندما صدر الفيلم الأول، اندهش الناس لأنهم لم يسمعوا ديانا تتحدث بهذه الطريقة من قبل".

وأضاف: "إنه أسلوب في سرد القصص يصعب جدًا القيام به، لكنني أعتقد أنه أقرب شيء إلى الحقيقة يمكنك الحصول عليه لأنه لا شيء يعيق طريقك".

"ومن المهم، كجزء من إرث ديانا، السماح بسماع المزيد من تلك الأشرطة."

سجلت الأميرة سبع ساعات من التسجيل الصوتي بينما كانت لا تزال متزوجة من الملك تشارلز، الذي كان آنذاك أمير ويلز.

ومع ذلك، لم يتم سماع كل الصوت في الفيلم الوثائقي لعام 2017.

ويكشف مقطع آخر كراهية ديانا لزوجة أبيها التي تزوجها والدها "جون" عام 1976 بعد رحيل والدتها "فرانسيس".

وسُمع صوت ديانا وهي تقول: "كنت غاضبة للغاية. قلت لها: "أنا أكرهك كثيرًا، لو تعلمين كم نكرهك جميعًا بسبب ما فعلته، لقد دمرت المنزل، وأنفقت أموال أبي".

يقال إن ديانا وإخوتها كانوا يشيرون إلى زوجة أبيهم باسم "المطر الحمضي" وكثيرًا ما كانوا يغنون "رين، راين، اذهب بعيدًا".

بعد وفاة "جون" في عام 1992، تركت "رين" مقعد عائلة الثورب بسبب علاقتها المتوترة مع تشارلز وديانا.

وفي مقطع آخر من التسجيلات، تم الكشف عنه سابقًا في الفيلم الوثائقي لعام 2017، تتحدث في الاميرة ديانا عن حفل زفافها “السخيف” من تشارلز في عام 1981.

تابع موقع تحيا مصر علي