عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود الليثي ونور قدري يتعاقدان على فيلم عنب

محمود الليثي _ أرشيفية
محمود الليثي _ أرشيفية

تعاقدت المنتجة رشا الظنخاني، مع الفنان محمود الليثي والفنانة نور قدري والفنان توني ماهر علي فيلم عنب  والمقرر بدء تصويره خلال الفترة المقبلة ومن المتوقع أن يحقق نجاح واسع

تحيا مصر يرصد انضمام نور قدري ومحمود الليثي لفيلم عنب. 

انضمام نور قدري ومحمود الليثي لفيلم عنب


ولفتت المنتجة رشا الظنحاني، إلى أنها سعيدة بهذا العمل ويعتبر العمل الأول الذي يجمع جميع نجوم برنامج "SNLبالعربي" وسيكون مفاجأة للجمهور وسيتم إعلان مفاجآت خلال الفترة المقبلة.

ويشارك في بطولة فيلم عنب بيومي فؤاد، ايتن عامر، اسلام ابراهيم، محمود الليثي، توني ماهر، نور قدري وجاري إمضاء عدد آخر من نجوم الفن، إخراج أحمد نور، إنتاج الرشا برودكشن، والفيلم قصة امين جمال وتأليف أحمد سالم ويوسف سالم ومستشار إعلامي للفيلم يارا أحمد.

تصريحات نور قدري

من جانبه، كانت تحدثت نور قدري خلال الحلقة أيضًا عن بعض تفاصيل حياتها الشخصية، حيث قالت: والدي من تعاقد على دخولي فرقة أحلام سعيدة لأني وقتها كان عندي 16 أو 17 سنة.

وأردفت نور: الفترة دي كان شركات إنتاج الأغاني مكنتش كتيرة زي التمثيل، وبعد ما دخلت للتمثيل محبتش ارجع للغناء، كنت شغاله كويس قوي قبل الثورة وبعدها كنت خلفت ابني ومحبتش اروح اقول لحد أنا عايزة اشتغل لأني نفس عزيزة وبتكسف وحابة احافظ على صورتي".

واختتمت نور كلامها قائلة: روحت ورشة تمثيل د خالد جلال وانضميت لفريق Snl بالعربي وكانوا بيشلولي ابني وداعمين جدا ليا.

فيما قال محمود الليثي: “توقفت عن التمثيل بعد مشاركتي في رمضان 2021 وكان بسبب جهلي بقوانين ولوائح نقابة المهن التمثيلية والفنان أشرف زكي يهتم بجميع الفنانين”.

تصريحات محمود الليثي

وعن معاناته في بدايته الفنية، رد: “الماضي والشقى والتعب بيهون على الواحد عندما يشعر بالضيق من العمل وفخور بالماضي”.

وعن الفنانات التي كان محمود الليثي معجب بهن: “معجب بـ إلهام شاهين ونرمين الفقي ومن نجمات زمان نعيمة عاكف، وسعدت جدا بالعمل مع إلهام شاهين في فيلم حظر تجول”.

محمود الليثي وإسلام إبراهيم
وعندما سألته الإعلامية أسما إبراهيم عن عدم تحقيق نجوم snl بالعربي إيرادات ضخمة ليرد عليها قائلا: “فنانين معدودين اللي بيجيبوا إيرادات ضخمة”.

تابع موقع تحيا مصر علي