عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يارب دايمًا أكون عند مستوى التوقعات.. تعليق أحمد سعد بعد نجاح مسلسل سفاح الجيزة

أحمد فهمي _ أرشيفية
أحمد فهمي _ أرشيفية

وجه الفنان أحمد فهمي، رسالة شكر لجمهوره بعد ردود فعله  الإيجابية على مسلسل سفاح الجيزة، الذي يعرض حاليًا عبر منصة شاهد vip محققًا نجاح واسع.

تحيا مصر يرصد تعليق أحمد فهمي على نجاح مسلسل سفاح الجيزة. 

أحمد فهمي يوجه رسالة شكر لجمهوره

وكتب أحمد فهمي عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام: الحمد لله رب العالمين على رد الفعل بعد عرض الحلقات، متشكر ليكم جدا على كل الكلام اللي بشوفه وبسمعه منكم عن المسلسل، ويا رب دايما أكون عند مستوى التوقعات.

دعاء فاروق تكشف عن خوفها من سفاح الجيزة 

وعلقت الإعلامية دعاء فاروق، على  مسلسل سفاح الجيزة، حيث نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، قالت فيه: أنا مبقتش أثق في حد خالص، وبخاف من مسلسل السفاح وبترعب ومبعرفش أنام ومبقدرش أشوف مشاهد القتل.

وتابعت: بلاش تتدينوا أرجوكم.. الشخص بيكون عامل فيها متدين ويختمها بالقتل أو أي مصايب سودة.. وده تدين ظاهري وستارة للسفاح.. ماله الكأس والسجارة بلاش تصلوا ما دام هتختمها بالقتل.

تصريحات بطلة سفاح الجيزة 

من جانبه، قالت ركين سعد ببرنامج سبوت لايت تقديم الإعلامية شيرين سليمان المذاع على قناة صدى البلد، إن مسلسل سفاح الجيزة ككل مستوحى من أحداث حقيقية، والأحلى بالمسلسل أن كل الشخصيات ثلاثية الأبعاد وصعبة جدا.

وتابعت، أنها تجسد بالمسلسل شخصية زينة، معقبة: الناس ممكن تتعاطف مع شخصيتي وممكن لأ، وهي شخصية صعبة والحلو في المسلسل أننا خدنا وقتنا في التصوير.

وأضافت ركين سعد: أول لوكيشن و5 أيام تصوير كانت صعبة جدا وصورنا في أماكن حقيقية وحاجات معقدة، وجمعتني كل المشاهد بأحمد فهمي.

وأشار أحمد فهمي إلى أن جزءاً من حكاية العمل مقتبسة في بعض جوانبها عن أحداث حقيقة، غير أن الشخصيات والأحداث والتفاصيل في معظمها ذات بعد درامي ولا تعكس الواقع أو شخصياته".

واختتم أحمد فهمي حول الدور الذي يلعبه في المسلسل: "أقدم شخصية جابر وهو المجرم السفاح، والقاتل المتسلسل المحرك للأحداث. ثمة ظروف معينة تعرّض لها جابر في طفولته أثّرت في نشأته النفسية وهو ما كان أحد أسباب وصوله إلى ما هو عليه، وذلك شأن معظم السفاحين والقتلة المتسلسلين"

تابع موقع تحيا مصر علي