عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد نور يشيد بـ محمود الليثي بعد تعاقده على فيلم عنب: نجم مميز

محمود الليثي _ أرشيفية
محمود الليثي _ أرشيفية

أشاد المخرج أحمد نور بالفنان محمود الليثي بعد تعاقده على فيلم عنب مع المنتجة رشا الظنحاني حيث حقق نجاح واسع بدوره في فيلم وش في وش.

تحيا مصر يرصد تصريحات أحمد نور عن محمود الليثي. 

تصريحات أحمد نور عن محمود الليثي

وأوضح المخرج أحمد نور، أن هذا العمل سيكون مفاجأة للجمهور وأنه يحب العمل وأنه يحب العمل مع الفنان محمود الليثي ويعتبر التعاون الثاني بعد "معالي ماما" وأنه سيكون مفاجأة في هذا الدور.

أبطال فيلم عنب

ويشارك في فيلم عنب محمود الليثي، اسلام ابراهيم، نور قدري، توني ماهر، وسيتم الكشف عن مفاجأة سيتم اعلانها قريبا وإخراج أحمد نور وإنتاج الرشا برودكشن للمنتجة رشا الظنحاني.

آخر أعمال محمود الليثي

وجدير بالذكر أن آخر أعمال محمود الليثي، فيلم "وش فى وش" بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، بيومى فؤاد، محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد على، وإخراج وليد الحلفاوي، وتدور الأحداث حول عائلتين يحدث بينهما مشاكل وتصل إلى طريق مسدود وذلك في إطار اجتماعى لايت.

هذا وكان قال محمود الليثي: “توقفت عن التمثيل بعد مشاركتي في رمضان 2021 وكان بسبب جهلي بقوانين ولوائح نقابة المهن التمثيلية والفنان أشرف زكي يهتم بجميع الفنانين”.

وأضاف: “الماضي والشقى والتعب بيهون على الواحد عندما يشعر بالضيق من العمل وفخور بالماضي”.

واستطرد: “معجب بـ إلهام شاهين ونرمين الفقي ومن نجمات زمان نعيمة عاكف، وسعدت جدا بالعمل مع إلهام شاهين في فيلم حظر تجول”.

وكان نشر الفنان محمود الليثي، صورة جديدة من فيلمه الجديد الذي يحمل اسم «وش في وش»، ومن المقرر طرحه في السينمات قريبًا، وروج الليثي للعمل الذي يجمعه بالفنانة دنيا سامي، مشيرًا أنه سعيد بالانضمام للفيلم.

ونشر محمود الليثي صورة من الفيلم عبر حسابه الرسمي بـ«فيس بوك»، وعلق عليها قائلًا: «قصة حب كحول وشيماء قصة تقشعر لها الأبدان.. أقوى من حب روميو وچوليت.. عنتر وعبلة.. العوضي وياسمين.. حمدي ووفاء.. قريبًا فيلم وش في وش».

تابع موقع تحيا مصر علي