عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس حزب الاتحاد: المواطن هو الهدف الأول من منتدى الأحزاب السكندرية.. ونعمل على إعادة عروس البحر المتوسط لمكانتها

 رضا صقر رئيس حزب
رضا صقر رئيس حزب الاتحاد

قال رضا صقر رئيس حزب الاتحاد، إن المواطن السكندري هو الهدف الأول من تدشين منتدى الأحزاب السكندرية، حيث يمكن اعتبار المنتدى على أنه وحدات رقابية تحاكي في دورها ما تقوم به اللجان المحلية من مراقبة الحكومة ومواجهة أي تقصير في الخدمات المقدمة، مشيرًا إلى أن ذلك سيكون من خلال لجان متخصصة ومشكلة من الأحزاب أعضاء المنتدى.

تدشين منتدى الأحزاب السكندرية

وقال "صقر"، إن منتدى الأحزاب السكندرية يستهدف إعادة عروس البحر المتوسط إلى مكانتها الطبيعية، كواحدة من المحافظات التي تتمتع بمقدرات فريدة يجب أن ينعكس ذلك على الخدمات المقدمة للمواطنين بها، لذلك تستهدف أحزاب المنتدى مواجهة أي معوقات تقف أمام المواطن السكندري.
 

الاتحاد: هدف  منتدى الأحزاب السكندرية الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بعيدا عن الايدلوجيات السياسية

ونوه رئيس حزب الاتحاد بأن أهمية المنتدى تأتي في الوقت الذي تنتظر فيه الأحزاب عودة المجالس المحلية المنتخبة، وهو تدريب عملي لشباب الأحزاب للمشاركة فيما بعد في المجالس المحلية الشعبية المنتخبة، مشيرا إلى ان المنتدى يحاول الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بعيدا عن الايدلوجيات السياسية.

وأشار رضا صقر إلى أنه يرحب بتوسع الفكرة وتدشين المنتدى في محافظات أخرى، بعد نجاحها في الإسكندرية، إضافة إلى انضمام احزاب أخرى، يمكن أن تساعد في الارتقاء بأداء اللجان المشكلة وتضيف للمنتدى.

تابع موقع تحيا مصر علي