عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غرامة سبورتنج لشبونة تعقد موقف الزمالك في الانتقالات الصيفية

شيكابالا
شيكابالا

تحدث مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، عن تلقيهم خطابًا رسميًا من نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، بشأن الغرامة المادية المستحقة الخاصة باللاعب محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب الفريق الأول للفارس الأبيض.

سبورتنج لشبونة يرفض تقسيط الغرامة

وقال المصدر، أن نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي رفض بشكل قاطع الطلب المقدم من نادي الزمالك، والذي تم إرساله منذ عدة أيام مضت، حيث جاء سبب النادي البرتغالي أن القضية منذ عام 2015، اي بعد مرور 8 أعوام.

وأشار المصدر، أن الأمر بات صعبًا على القلعة البيضاء، حيث مضطر لسداد الغرامة المالية كاملة، بجانب غرامة اللاعب بنجامين أتشيمبونج لاعب الفريق السابق، لكي يتمكن من قيد صفقاته الصيفية الجديدة خلال شهر سبتمبر الجاري.

وقد تعرض الفارس الأبيض لإيقاف الجديد فترتين متتالتين خلال موسم 2021-2022، حتى عاد إلى التعاقدات خلال الميركاتو الصيفي 2022-2023.

وقد انضم قائد نادي الزمالك محمود عبد الرازق "شيكابالا" إلى صفوف سبورتنج لشبونة خلال صيف 2014، لكنه لم يشارك سوى في لقاء وحيد قبل أن يغيب عن التدريبات الخاصة بالنادي البرتغالي، ليقرر العودة من جديد إلى القلعة البيضاء من جديد.

عودة محترفين الزمالك للتدريبات

وقد خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المران الصباحي ليوم الجمعة الماضي، استعدادا لخوض منافسات الموسم الكروي الجديد، وذلك بعد انتهاء فترة الراحة السلبية.

وبدأ الكولومبي كارلوس أوسوريو المدير الفني للزمالك المران التدريبي بحلسة طويلة مع اللاعبين، قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق، بحضور جميع أعضاء الجهاز الفني وعبد الواحد السيد مدير الكرة.

وشهدت التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، تواجد الثلاثي المحترف وهم: السنغالي إبراهيما نداي والبنيني سامسون أكينيولا والتونسي حمزة المثلوثي، في ظل غياب سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق.

وقد شارك حمزة المثلوثي في التقسيمة الخفيفة مع اللاعبين بعد خضوعه للتدريبات البدنية والتأهيلية، لكن واصلا إبراهيما نداي وسامسون التدريبات التأهيلية لعدم تعرضهم للإرهاق.

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراتين وديتين أمام سيراميكا كليوباترا والسكة الحديد، خلال دخول الفريق في معسكر مغلق بداية من يوم 4 سبتمبر الجاري بمصر الجديدة.

تابع موقع تحيا مصر علي