عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بـ75 طريقة لعب.. أرسنال يراوغ مانشستر يونايتد في "البريميرليج"

تحيا مصر

يحل فريق مانشستر يونايتد ضيفًا ثقيلًا على نظيره أرسنال، في المباراة التي تجمع بينهما مساء غد الأحد على ستاد "الإمارات" معقل الجانرز، وذلك ضمن فعاليات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحاول الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال، حصد الثلاث نقاط مستغلًا عاملي الأرض والجمهور، من أجل مواصلة المنافسة مبكرًا مع الفريق السماوي مانشستر سيتي حامل اللقب.

مراوغة جديدة من ميكيل أرتيتا

وقال ميكيل أرتيتا خلال تصريحاته مع صحيفة "ذا صن" البريطانية، "في اللقاء الأخير أمام فولهام لقد استخدمنا 35 طريقة لعب جديدة، وخلال لقائنا مع مانشستر سيتي في بطولة الدرع الخيرية لعبنا بـ40 طريقة لعب".

وأكمل المدير الفني لنادي أرسنال، "نحن نعتمد الكثير من طرق اللعب خلال كل مباراة، ونستخدم الطرق المناسبة حسب احتياجات كل مباراة"، وجاء ذلك بعد غضب جماهير الجانرز من كثرة التعديلات والتي تعود بالسلب على الفريق.

وخلال حديثه مع الصحيفة البريطانية، طالب أرتيتا جماهير أرسنال بتدعيم الألماني كاي هافيرتز حيث قال، "عليكم بظهور الدعم والحب للاعب، وأعدكم سينفجر خلال الفترة المقبلة".

وقد شارك اللاعب هافيرتز مع ناديه أرسنال في 4 مباريات، لكنه لم يقدم أوراق اعتماده منذ قدومه من النادي اللندني الآخر تشيلسي خلال الميركاتو الصيفي.

أرسنال لم يتعاقد مع لاعبين جدد

وأكد المدير الفني لنادي أرسنال، "لقد قمنا بالعديد من الصفقات التي يحتاج إليها الفريق، وكان لدينا بعض الأمور التي لم تتح لنا، لكن علينا التأقلم والمنافسة، ونحن قادرون على ذلك".

وقد تعاقد "المدفعجية" مع أربعة لاعبين خلال سوق الانتقالات الصيفية التي انتهت منذ ساعات، حيث قام بشراء كاي هافيرتز وديكلان رايس ويورن تيمبر، بجانب الحارس ديفيد رايا على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

ويتواجد نادي أرسنال في المركز الخامس برصيد 7 نقاط خلف ليفربول صاحب نفس عدد النقاط، بينما يتواجد مانشستر يونايتد في المركز الثامن وبحوزته 6 نقاط في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وحقق النادي اللندني الفوز في مباراتين وتعادل في أخرى، بينما حقق الشياطين الحُمر الفوز في مناسبتين وتلقى الهزيمة في مباراة واحدة.

تابع موقع تحيا مصر علي