عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

للمرة الرابعة.. يورجن كلوب يحبط محاولات رحيل محمد صلاح إلى اتحاد جدة

محمد صلاح وكلوب
محمد صلاح وكلوب

علق الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، على مستقبل الدولي المصري محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطني مع "الريدز"، خلال الفترة المقبلة، وسط الكثير من التكهنات حول انتقاله إلى اتحاد جدة السعودي.

ويواصل المدير الفني لنادي ليفربول إحباط محاولات اتحاد جدة لضم قائد المنتخب الوطني محمد صلاح، حيث تلقى النادي الإنجليزي الفترة الأخيرة الكثير من العروض لرحيل الفرعون المصري إلى النادي السعودي.

تصريحات يورجن كلوب عن رحيل صلاح

وتحدث الألماني يورجن كلوب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء أستون فيلا، "لا داعي للقلق حول رحيل محمد صلاح عن ليفربول، إنه مستمر معنا كما قلت في وقت سابق إنه لن يرحل عن الفريق".

وأكمل المدير الفني لنادي ليفربول، "محمد صلاح من أكثر اللاعبين إلتزامًا داخل الفريق، ويقدم كل ما بوسعه لمساعدة فريقنا في الفترة المقبلة، لذلك لا داعي للقلق حول رحيله إلى الدوري السعودي".

وتابع الألماني، "نحن نتعامل مع الحقيقة بشكل جيد، فإن اهتمامات الأندية السعودية كان على صلاح وثمانية لاعبين آخرين داخل ليفربول، فإن ضخ الأموال بشكل كهذا والذين يمتلكون الأغلبية في نادي نيوكاسل يونايتد لن تؤثر علينا".

لكن تأتي المفاجأة حيث أكد كلوب، "أن محمد صلاح لم يصله أي عروض رسمية حتى الآن، مشيرًا أن موقف ليفربول لن يتغير عن الأيام الماضية حول رحيل الملك المصري عن صفوف الريدز".

موعد مباراة ليفربول القادمة

ومن المقرر أن يستضيف نادي ليفربول نظيره أستون فيلا على ستاد "أنفيلد" معقل الريدز، حيث تنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة الرابعة مساء يوم غد الأحد، وذلك ضمن فعاليات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024.

وسوف تذاع أحداث اللقاء بين ليفربول وأستون فيلا عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، الحاصلة على حقوق بث وإذاعة مباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويتواجد ليفربول في المركز الرابع برصيد 7 نقاط من أصل الفوز في مباراتين والتعادل في أخرى، بينما يتواجد أستون فيلا في المركز السابع وبحوزته 6 نقاط من أصل فوز في لقائين والهزيمة في لقاء واحد.

وقد حقق الريدز فوزًا مثيرًا على نظيره نيوكاسل، بهدفين مقابل هدف واحد، في الجولة الماضية من مباريات "البريميرليج".

تابع موقع تحيا مصر علي