عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لجنة فحص عضويات نادي الزمالك تبدأ عملها من اليوم

نادي الزمالك
نادي الزمالك

بدأت لجنة مشكلة من مديرية الشباب والرياضة في محافظة الجيزة، في عملها بنادي الزمالك لفحص عضويات النادي وتنقيتها، على أن يستمر عمل اللجنة لمدة تتراوح من أسبوع إلى 10 أيام بمقر النادي.

لجنة خاصة لفحص عضويات نادي الزمالك

وكشف عماد البناني رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك خلال الفترة الحالية، عن أهم أولويات اللجنة هي تشكيل لجنة خاصة تضم من مديرية الشباب والرياضة لفحص العديد من عضويات نادي الزمالك، قبل إقامة الانتخابات، وتحديد من له حق التصويت.

وقررت اللجنة المكلفة لإدارة شئون نادي الزمالك برئاسة عماد البناني، انعقاد جمعية عمومية للنادي الأبيض، وذلك لإجراء لإنتخابات بداية من يوم 20 أكتوبر المقبل، وسوف يتم الدعوة للإنتخابات يوم 3 سبتمبر الجاري، وذلك طبقًا للقوانين واللوائح.

سبورتنج لشبونة يرفض طلب الزمالك

وتحدث مصدر داخل نادي الزمالك، أن نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي رفض الطلب المقدم من القلعة البيضاء حول تقسيط الغرامة الموقعة على الزمالك بشأن اللاعب محمود عبد الرازق "شيكابالا"، والذي تم إرساله منذ أيام قليلة.

وأكمل، أن الأمر أصبح صعبا للغاية على مسؤولو نادي الزمالك، والذي من المؤكد اضطراره لسداد الغرامة المالية كاملة، إضافة إلى غرامة اللاعب البنيني بنجامين أتشيمبونج لاعب الفريق السابق، حتى يتمكن من قيد صفقاته الجديدة في شهر سبتمبر الجاري.

وقد تعرض نادي الزمالك لإيقاف القيد خلال فترتين متتالتين الصيفية والشتوية خلال موسم 2021-2022، حتى عاد لإبرام العديد من الصفقات خلال سوق الانتقالات الصيفي الماضي لموسم 2022-2023.

وقد رحل محمود عبد الرازق "شيكابالا" إلى صفوف نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي في الميركاتو الصيفي عام 2014، لكنه شارك في مباراة واحدة قبل أن ينقطع عن تدريبات الفريق، ليعود إلى الدوري المصري من جديد من خلال بوابة "القلعة البيضاء".

عودة الفريق للتدريبات

وقد بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك العودة للتدريبات الجماعية صباح يوم الجمعة الماضي، وذلك استعدادا لبدء منافسات الموسم الكروي الجديد، بعد حصولهم على الراحة السلبية بعد انتهاء الموسم الماضي.

ومن المقرر أن يخوض الفريق مباراتين وديتين أمام سيراميكا كليوباترا والسكة الحديد بداية من يوم 4 سبتمبر الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي